تركيا الآن.. عين على تركيا

شاب ينشئ موقع صور لفتاة رفضت اقامة علاقة معه

1٬117

تحولت حياة الشابة تركية إلى كابوس بسبب شخص إلتقت به في مدينة كوتاهيا قبل 4 سنوات.
قالت وسائل وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن حياة الشابة تركية تدعى “بوسي د” تحولت إلى كابوس بسبب شخص إلتقت به وهي في طريق العودة إلى المنزل من المدرسة .

وأضافت الوسائل، أن لاعبة كرة اليد “بوسي د” إلتقت (أ.إ) وعلى الرغم من عدم حدوث محادثة وبدأ في “تعقب بوسي” كان يوجد خلفها أينما ذهبت، ويذهب إلى مبارياتها، ينتظرها أمام المدرسة، ويتجول حول منزلها.
وتابعت أن “أ.إ” أرسل لها رسائل حب في البداية قائلاً إنه يريد الزواج منها، ردت فتاة الصغيرة إن ذلك غير ممكن وطلبت منه ألا يزعجها .
واستمر بارسال الرسائل، ما دفع “بوسي ” إلى اغلاق حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي. وتغيير رقم هاتفها المحمول، لكنه وصل لرقمها الجديد وارسل له مرة أخرى .
وغيرت “بوسي د” مكان سكنها واعتقدت أن الكابوس سينتهي لكنها كانت مخطئة، تم استبدال رسائل الحب الخاصة برسائل تهديدات بالقتل وقدمت طلب إلى المدعي العام .

وفتح “أ.إ” موقع نشر عليه الصور التي التقطها أثناء ممارستها الجمباز، وهدد أقاربها وأصدقائها .
وتم اعتقال “أ.إ” بعد شكوى “بوسي”، وبعد أن قدّم إفادته تم الإفراج عنه، لكن لا يزال يوجد دعوى ضده بالتهديد.
وقالت “بوسي د” عن “أ.إ” لا تستطيع الخروج من المنزل بسببه يتجول دائما في الشارع وينشر صوري على مواقع التواصل، وهددني لأن أحد أصدقائي يتكلم معي “سأقتل من جدك إلى أخيك الأصغر ولن أقتلك أنت فقط بل كل من يتابع بوسي ويحب صورها وسأضع قنبلة في كليتك، وسألطخ أفيون بالدم حتى تموتون كلكم .
وأضافت
لقد تدمرت نفسيتي، لا أستطيع الخروج إلى الشارع ولا يمكنني أنا ولا عائلتي العيش بشكل مريح لقد دمر حياتي وقمت بتثبيت تطبيق KADES على هاتفي، أرجوكم أنقذوني من هذا الرجل”.

المصدر/ تركيا الآن

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد