تركيا الآن.. عين على تركيا

حسين الجسمي يرد بعد فبركة صورته لشعر طويل وعملية تجميل

271

رد المغني الإماراتي حسين الجسمي على الصورة المنسوبة له، والتي يظھر فیھا أثناء خضوعه لعملیة تجمیل في الأنف، وأطل كذلك بشعر طويل، لتثير جدلا واسعًا.

ونشر الجسمي الصورة الحقيقية له عبر حسابه على إنستغرام قبل إدخال التعديلات عليها وعلق عليها:” كلّما زادت البساطه زاد الجمال”.

ورد عليه الكثير من المتابعين أنه كان واضحًا أن الصورة مفبركة عبر برنامج الفوتوشوب، ولم ينخدعوا بها.

وجاء في تعليقاتهم:” الجسمي استحالة يسوي كدا ابدا مو شخصيته واساسا ما يحتاج”، ” مستحيل ابد ماهي ابتسامته”، ” أحس فوتوشوب أو من أشباهه الأربعين لكن مستحيل يكون الجسمي”، ” لا مو هذا شعره اصلا”، “ما يشبه الجسمي”.

وأضاف آخرون:” لالالالالا مستحيل حسين غير عن كذا”، “واضح مو هو”، “معقوله مسوين مره الجسمي ومره ماجد المهندس”، “ممكن اصدق كل شي الا شعره”، ” لا رد الدكتور فوده وقال عاري عن الصحه”.

وفي سياق آخر أطّل الفنان الإماراتي حسين الجسمي “السفير المفوض فوق العادة” مع بداية شهر رمضان المبارك 2021 عبر ثلاثة أعمال غنائية اجتماعية مؤثرة في كلماتها وألحانها وتصويرها بطريقة الفيديو كليب، والتي تعاون فيها عبر ثلاث جهات مهمة إماراتية وعربية، شكلت معايدة رمضانية للجمهور العربي بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

«هل هلالك.. أبوظبي دارك» ومن كلمات الشاعر حمد بن غليطة، وألحان وتوزيع زيد عادل، يطل حسين الجسمي يومياً عبر قنوات أبوظبي للإعلام بأغنية رمضانية حملت عنوان «هل هلالك.. أبوظبي دارك» من إخراج Christelle Hawi، وجرافكس كاشف خان، وإشراف عام المخرج جمعة السهلي، والتي عرض فيها الفيديو الكليب من خلال القناة الرسمية الخاصة بالفنان حسين الجسمي في youtube. «

 

رمضان في مصر حاجة تانية» تحت عنوان «رمضان في مصر حاجة تانية» يجدد الجسمي تعاونه مع شركة أورنچ مصر، من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر مع علي فتح الله، والتي طرحت عبر القناة الرسمية الخاصة بالفنان حسين الجسمي في youtube. «

سر السعادة» وتحمل الأغنية الثانية التي تعاون بها الجسمي مع «ماونتن فيو» عنوان «سر السعادة»، حيث تحمل رسالة اجتماعية عائلية في كلماتها التي حملت توقيع الشاعر نصر الدين ناجي، وألحان الملحن أحمد فرحات، توزيع ومكساچ وماستر للموزع الموسيقي «توما»، وقد طرح الفيديو كليب الذي صوّر عبر القناة الرسمية الخاصة بالفنان حسين الجسمي في youtube، من إخراج عمر هلال.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد