الراقصة فيفي عبده تجتاح مواقع التواصل بأول ظهور لها بعد العملية الجراحية

شاركت الراقصة المصرية المثيرة للجدل فيفي عبده جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو جديد لها عقب اجرائها لعملية جراحية نتيجة وعكة صحية تعرضت لها الايام الاخيرة. بسبب علاج خاطئ كانت قد أخذته تسبب في بقائها في المستشفى لفترة طويلة.

وظهرت الراقصة فيفي عبده في الصور المتداول دون مكياج، وبملامح تظهر عليها علامات الإعياء. وظهرت وهي تجلس على فراش المستشفى، معلقة: «مساء الفل والياسمين والهنا من مصر أم الدنيا، وحشتوني جدا. كل سنة وانتم طيبين، أنا عملت العملية وبالوقت بتعافى يعني بتأهل بعد العملية وأنا بحبكم وحشتوني جدا وميرسي على دعاكم وربنا يخليكم ليا قد ما دعيتولي».

وأرفقت تعليقًا على الفيديو، معلقة: «مساء الفل من مصر أم الدنيا أول فيديو بعملو بعد ما عملت العملية وحشتوني أوي وبحبكم أوي».

وفور نشرها للفيديو لاقى تفاعلا كبيرا من قبل الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي والذين عبروا من خلاله عن سعادتهم بشفائها كان من بينهم عدد كبير من الفنانين الفن نذكر منهم حلا شيحة، هند صبري، اسماء المنور، لجين عمران، ديانا كرزون. يارا، غادة عبد الرزاق، رانيا فريد شوقي، فجر السعيد، وليد توفيق، نيكول سابا، وفاء الكيلاني وغيرهم.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.