بيرين سات تستذكر حبيبها المتوفى في عيد ميلاده.. وتنشر صورته

يبدو أن الفنانة التركية بيرين سات لم تنس حبيبها السابق “ايفه”، الذي توفي عام 2004 إثر حادث سير مؤسف.

ونشرت بيرين سات عبر خاصية الستوري في إنستغرام، صورة لـ”ايفه وهو يحتضنها”، وهنأته بذكرى ميلاده. من خلال تعليق على الصورة قالت فيه: “عيد ميلاد سعيد بطلي”.

وأثارت تهنئة الفنانة التركية لحبيبها الراحل على الرغم من مرور كل تلك السنوات، وزواجها من بعده حالة من الجدل بين جمهورها.

واعتبر البعض أن سات مخلصة ووفية، حيث لا تفوت سنة دون أن تعايد حبيبها الراحل. فيما رأى البعض أن سات ما زالت تحبه على الرغم زواجها من الفنان كينان دوغلو.

img

وانتقد آخرون تصرف سات معتبرين أنها لا تراعي مشاعر زوجها حتى وإن كان حبيبها السابق متوفياً منذ سنوات. خاصة أنهما كانا على وشك الانفصال سابقًا بسبب هذا الأمر.

وجاء في تعليقات الجمهور خاصة العربي: “عادي الإخلاص للميت لا يزعج اي احد برأيي. ممكن تكون متفقة مع زوجها إنها بتحبه لكن كتجربة ثانية المشاعر فيها لا تشبه الأولى”.

وفي تعليق آخر حول مشاعر زوجها: “تقريبا هو تفهم انو الانسان هذا كان السبب في نجاح بيرين بشكل أو بآخر ومحبته بقلبها جزء منها. وبالاخير هو شخص مات من زمان”.

وقالت متابعة أخرى: “أنا عن نفسي شايفه انه موقف محترم من زوجها انه مقدر انها عندها وفاء لشخص مات بس كان مهم جدا. في حياتها وأثر فيها الوفاء شيء جميل واعتقد زوجها فاهم ان مشاعرها ناحية ايفي غير مشاعرها ناحيته”.

يُشار إلى أن بيرين سات كانت قد ارتبطت بالمغني التركي كينان دوغلو عام 2012، وأعلنا خطوبتهما في عام 2014. وتزوجا في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية في يوليو من عام 2014.

وتخلل زواج بيرن ودوغلو بعض المشاكل، حيث سبق وأن انفصلا. حيث انتشر حينها أن سبب الانفصال كان غيرة كينان من مشاعر سات لحبيبها السابق المتوفى، وحرصها على التعبير عن هذه المشاعر بين فترة وأخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي. إلا أنهما أعلنا عودتهما لبعضهما بعد فترة من الانفصال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.