شاهد.. زوج بلقيس عن قضية الخلع: “انا كسعودي مستحيل ياخدوا مني لا حق ولا باطل”

خرج رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف عن صمته لأول مرة للرد على قضية الخلع المرفوعة من قبل زوجته الفنانة اليمنية بلقيس فتحي ضده بعد زواج أستمر خمس سنوات.

ورفض سلطان عبد اللطيف التعليق على إعلان انتهاء علاقته الزوجية من بلقيس أو الخوص بتفاصيل الانفصال، مشيرا إلى أن الأمر شخصي وليس لدى الجمهور الحق بمعرفة التفاصيل، وقال: “أنا كرجل سعودي مستحيل ياخذوا مني لا حق ولا باطل.. لأنه هذي أسرار بيت وهذي حرمانية في البيوت.. والبيوت الإماراتية والسعودية تعتبر خصوصية تامة.. مستحيل نطلع أسرارنا برا”.

واكتفى سلطان في حديثه الإعلامي بالقول: “أنا واثق من أن القانون سوف يأخذ مجراه، وستبقى بلقيس غالية رغم أي شيء، فهي والدة ابني تركي الغالية، ولن أتحدث عن هذا الموضوع مجدداً أو تكون الأضواء مسلطة على شخصي للحديث عن الأمر”.

سابقا فاجأت بلقيس متابعيها بإعلانها رفع قضية خلع على زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف. مشيرة إلى انها لا تستطع الحديث عن المزيد من التفاصيل في الوقت الحالي.

وقالت بلقيس في تصريحات متلفزة عبر مكالمة هاتفية: “أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.