نادين نجيم تثير تفاعلا بإطلالتها.. وترد على متابع: “يخرب بيتك لابسة شورت” (صور)

0

أثارت النجمة اللبنانية نادين نجيم تفاعلا واسعا بسبب إطلالتها الأخيرة، التي ظهرت بها في برنامج “فورتي” مع الإعلامية جيسكا عازر عبر شاشة “MTV”.

وظهرت نادين نجيم خلال البرنامج الذي تحدثت فيه عن النجاح الذي حققه مسلسل “عشرين عشرين”. والذي قدمته رفقة النجم السوري قصي خولي خلال رمضان، مرتدية شورتا قصيرا مع جاكيت بليزر من نفس طوله.

وكان من أبرز المعلقين على إطلالة نادين نجيم، ناقد الموضة إيلي حنا، الذي أبدى إعجابه الشديد بالإطلالة، لا سيما وأنها جاءت “أنيقة وراقية”، كما وصفها محبوها.

غير أن نسبة من الجمهور اكدوا أن الصور التي نشرتها نجيم عبر حسابها في إنستغرام، بينت من وضعية جلوسها أنها عارية الساقين تماما، وكأنها لم تكن ترتدي الشورت.

ردت نادين على معلق قال لها: يمكن ناسية البنطلون، فقالت له:” يخرب بيتك لابسة شورت”.

img

وقال لها آخر:  شو ما لابسة شي هسة صافي اذا شافج يكول يعفو الله، فردت عليه نادين: أولك الشورت راح يعصب؟

ووصف معلقون إطلالة نادين نجيم بـ”الجريئة”، فيما قال آخرون إن ظهور نادين هذا لا يمت لا من قريب ولا من بعيد بشكل سما أو حياة في مسلسل 2020.

لكن نسبة كبيرة من جمهور نادين أبدت إعجابها بشكلها وإطلالتها واللون الذي اختارته؛ إذ عكس جمال ملامحها، بعد الحادث الذي تعرضت له منذ فترة، خلال انفجار مرفأ بيروت.

الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية شاركت قصي خولي ونخبة من النجوم اللبنانيين بطولة مسلسل 2020.

ولعبت نجيم دور النقيب سما المتخفية لكشف جرائم صافي الديب، واحتلت الترند بشخصيتها في العمل كما احتل المسلسل المرتبة الأولى في استطلاعات الرأي العربية كأفضل سيناريو ومسلسل.

يشار إلى أن نادين نسيب نجيم كانت قد انفصلت عن زوجها رجل الأعمال هادي اسمر منذ العام الفائت، وتعيش حاليا رفقة ولديها هافن وجيوفاني في منزل منفصل عن طليقها؛ إذ لم تكشف أسباب الطلاق حتى الآن.

 

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.