وفاة فنانة مصرية شهيرة بعد إصابتها بكورونا

توفيت اليوم الأحد الـ 16 من مايو/ أيار 2021 الـ فنانة نادية العراقية، عن عمر ناهز الـ57 عاما، إثر معاناتها من مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا.

وأعلنت ابنتها مي محروس الخبر عبر حسابها على موقع فيسبوك، حيث كتبت منشورا قالت فيه: “ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، ارجوا الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

img

وكانت أسرة الفنانة، نادية العراقية، أعلنت في وقت سابق تدهور حالتها الصحية، ووضعها في الرعاية المركزة تحت أجهزة التنفس الإصطناعي، بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وحرص أولادها وزوجها على الدعاء لها عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» متمنين لها الشفاء العاجل، في إشارة منهم إلى أن حالتها مازالت غير مستقرة.

وأصيب الفنانة العراقية بعدة أزمات صحية؛ إذ إنها في البداية عانت من نزيف حاد في العين اليمنى، ثم بعد ذلك شعرت بأعراض فيروس كورونا، هي وباقي أسرتها؛ إذ إنها كانت قد قالت عبر حسابها: “يلا كملت .. برد شديد، حساسية في الصدر، البيت كله تعبان”.

هذا وأعلنت في وقت سابق عن إصابتها، هي وباقي أسرتها، بفيروس كورونا، وقالت: “هجمت الكورونا على بيتنا، ربنا مايوريها لحد.. مش عارفه ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة زي ما يكون عاملة حادثة واتكسرت.. اللي جت له كورونا يحكيلي عمل ايه وهل هناك أطباء يجو البيت يعملو تحاليل دم..دعواتكم وحرصوا الموضوع خطير”.

والفنانة نادية العراقية، اسمها الحقيقي هو “فاتن فتحي” وقد بدأت مشوارها الفني في العراق. ثم انتقلت إلى مصر وشاركت في تقديم العديد من الأدوار في الدراما والسينما.

وكان أول أعمالها في مصر هو مسلسل “سامحوني ماكنش قصدي” مع الفنان ممدوح عبدالعليم، في عام 2000. كما شاركت في العديد من الأعمال المهمة مع كبار النجوم مثل الفنان نور الشريف، ويحيي الفخراني، وسمير غانم.

وكان آخر عمل شاركت فيه الممثلة الراحلة نادية العراقية خلال الفترة الماضية مسلسل “2 في الصندوق”. مع كل من الفنان محمد أسامة “أوس أوس”، وحمدي الميرغني، وقد عرض المسلسل في شهر رمضان الماضي.

 

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.