تركيا الآن.. عين على تركيا

“حماس”: المقاومة بدأت بوضع إسرائيل على طريق النهاية

451

قال أسامة حمدان، عضو المكتب السياسي لحماس ،  إن “المقاومة بدأت بوضع الكيان الصهيوني على طريق النهاية باندحاره عن لبنان وغزة”.

وقال حمدان في كلمة ألقاها في حفل التضامن مع فلسطين في مدينة حارة حريك، في الضاحية الجنوبية لبيروت، قال حمدان إن “العدوان الصهيوني وحد الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال من البحر إلى النهر”.

وشدد على “أننا سنكتب قريبا قصة النصر وقصة نهاية الكيان الإسرائيلي وزواله”.

ورأى أن “المقاومة تجاوزت حد رد الفعل واختراق المعادلات لتصل إلى قدرة رسم المعادلات”، مشيرا إلى أن “مقاومتنا هي من أجل التحرير وليس من أجل العودة للتفاوض”.

وأضاف: ” لا مشروع سياسي أو تفاوضي مع العدو بل لدينا فقط مشروع المقاومة التي باتت تصنع المعادلات”، كاشفا أن “المقاومة في جعبتها الكثير من المفاجآت”.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Majid يقول

    لعنة الله على كس رائيل المحتلة وحكومة امريكا الارهابية و حكام الخونة امثال اولاد ناقص و اولاد ال سلول و الخسيسي اليهودي . الموت لاسرئيل المحتلة الارهابية و تسقط حكومتها . امريكا تساند الارهاب الاصهيوني الظالم الباطل و لماذا لا يمكننا الدفاع عن الحق . حرية اوربا و الغرب المنافقة و العنصرية . السبب الرئيسي لحقد بعض حكام العرب الخونة للمجاهدين المقاومين لان المقاومة كشفت جبن وضعف الاحتلال و خيانة حكامنا وجبنهم. المقاومة مجموعة صغيرة وبمصادرهم وامكانياتهم الضئيلة او المعدومة هزو كيان ما يسمى اقوى دولة وهكذا كشف حكام العرب وخوفهم من اسرائيل المحتلة الهشة . النصر و العز لاخواننا في المجاهدين في فلسطين والله ينصرهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد