كاتب مصري: ميا خليفة أشرف من وسيم يوسف وتضامنت مع القدس (فيديو)

1

 

 شن الكاتب المصري المعروف جمال سلطان، هجوما عنيفا على من وصفهم بلحى السوء ومشايخ السلاطين الذين صموا آذانهم عن نصرة القدس ، بينما ممثلي أفلام إباحية وفنانات أجانب أعلنوا تضامنهم مع الفلسطينيين ضد المحتل الغاشم.

وكتب جمال في تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر  مستنكرا موقف بعض العلماء:(المفارقة أن ممثلة الإباحية ميا خليفة فتحت حسابها في انستجرام بث حي للتضامن مع المرابطين في القدس، والممثلة الأمريكية “الإسرائيلية” ناتالي بورتمان ، تعلن تضامنها مع فلسطين عبر انستغرام أيضا.)

(بينما هناك لحى طويلة وعمائم فخمة وغترات مشيخية معطرة صموا آذانهم وباعوا القدس والأقصى!)

واتفق مغردون مع سلطان في طرحه وهاجموا هذا الصنف من علماء السوء الذين يكرسون للقمع ويروجون سياسة التطبيع، وفق ما يأمرهم به حكامهم.

وكتب ناشطة (سيذكر التاريخ ان تلك العمائم انتفضت لنصرة فرنسا حتى لا يقاطع المسلمين بضائعهم. ولم تنتفض لنصرة القدس و المسلمين المعتدى عليهم في فلسطين.)

 

بينما كتب ناشط باسم وائل:(بعد جرعة البطولات والمعارك الوهمية في الدراما التليفزيونية الرمضانية. ختم أهل فلسطين شهر رمضان بمسلسل بطولة واقعي ابتلع ثعابين إعلام العار.)

 

ولفت ناشطون إلى أن سلطان يقصد بتغريدته الداعية الإماراتي المجنس وسيم يوسف، من ضمن علماء السوء هؤلاء.

 

حيث تسبب وسيم بموجة غضب واسعة أمس بعد تغريدات له دعم فيها إسرائيل وهاجم حركة المقاومة الفلسطينية حماس.

 

ويشار إلى أنه لليوم الثالث على التوالي، تواصل تضامن نشطاء وفنانين ومشاهير، من خلال منصات التواصل الاجتماعي في عدة دول، مع القدس وغزة اللتين تتعرضان لعدوان إسرائيلي واسع.

 

وأطلقت النشطاء عدة هشتاغات (وسوم) من أبرزها غزة تنتصر للقدس، وGaza Under Attack، إسرائيل سقطت، فلسطين قضيتنا الأولى، مؤكدين دعمهم الكامل لأصحاب الأرض، وتمسكهم بالقضية الفلسطينية.

 

وثمن نشطاء دور المقاومة الفلسطينية في غزة، واعتبروا أنها تنتصر للقدس عقب الانتهاكات المتتالية التي جرت خلال الآونة الأخيرة.

@miakhalifa

I had to improvise and use my hand towel as a keffiyeh, but it’s #freepalestine until the day I unalive.

♬ dammi falastini by mohammad assaf – nora

@miakhalifa

#duet with @inbal.sahar123 are you not embahrahsed? Land, food, AND culture?

♬ dammi falastini by mohammad assaf – nora

@miakhalifa

Pray for Lebanon, free Palestine, and end Kafala

♬ original sound – Roytheboyy

تعليق 1
  1. أرطغرل يقول

    بين عهرين…
    قبح الله الغباء… عاهرة عالمية تستهزئ بمبدأ التضامن مع الشعب الفلسطيني وتستعرض عهرها المثير للإشمئزاز، وفي نفس الوقت عاهر يدعي العلم والمشيخه الدينية يثبط ويحبط ويسفه مبدأ المقاومة وكلاهما وجهان لعملة واحدة هي الإنحطاط الأخلاقي وانعدام الشرف ويأتي كاتب يدعي الثقافة ويغرد بغباء مقارناً بين العهرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.