هجوم كبير على رانيا يوسف بعد مشادة مع شابة فلسطينية.. والسبب فيديو

0 688

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة المصرية المثيرة للجدل دائما باطلالتها المثيرة٬ بعد مشادة مع شابة فلسطينية بسبب فيديو

وفي التفاصيل٬ تناولت وسائل الإعلام المصرية نشوب أزمة بين الفنانة المصرية رانيا يوسف وشابة فلسطينية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ونشرت رانيا يوسف مقطع فيديو لها وهي تمارس الرياضة عبر صفحتها الشخصية على موقع فكتبت لها إحدى المتابعات، “إحنا بنموت بفلسطين وأنتي خائفة على رشاقتك، حسبي الله ونعم الوكيل فيكي”.


هذا التعليق استفز رانيا يوسف وجعلها ترد على تلك المتابعة بأسلوب غير لائق، حيث كتبت رانيا، “بتموتي وماسكة الموبيل وبتفرجي على الانستجرام، حسبي الله ونعم الوكيل فيكي إنتي”.

وتسبب تعليق رانيا يوسف في هجوم كبير عليها من عدد كبير من المتابعين، مما دفعها إلى حذف تعليقها بعد كتابته والهجوم على الفتاة الفلسطينية.

وشاركت رانيا يوسف في سباق رمضان الماضي بمسلسل “ملوك الجدعنة” رفقة عدة فنانين مثل الراحل يوسف شعبان وحسن الرداد، وكان العمل من تأليف عبير سليمان وإخراج خالد موسى.

تأجيل الدعوى المقامة من إعلامي عراقي ضد الفنانة رانيا يوسف

وقبل ايام قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، تأجيل جلسات الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس، التي يطالب فيها الفنانة رانيا يوسف، بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف، لجلسة 23 مايو الجاري.

وصرح المحامي هيثم عباس محامي الإعلامي العراقي بأن جلسة اليوم شهدت طلبا من وكيل رانيا يوسف بطلب الادعاء الفرعي ضد الإعلامي نزار الفارس، وعقب ذلك تنظر هيئة التحضير في طلب ندب خبير لفحص الهارد الأصلي، الذي نتمسك بفحصه تأكيداً على مهنية الإعلامي نزار الفارس.

ونصت الدعوى التي أقامها المستشار هيثم عباس بصفته وكيلا عن “الفارس” ضد الفنانة رانيا يوسف على المطالبة بـ 5 ملايين جنيه، تعويضا له عما بدر من الفنانة سب وقذف وتشهير في حق الإعلامي العراقي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت الدعوى، أن “الفارس” بارك للفنانة رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجه (مع الفارس)، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، ولكنه فوجئ أنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا كما ورد بصحيفة الدعوى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.