تركيا الآن.. عين على تركيا

وافدون سوريون يعتدون بالضرب على سعودي في صالة رياضية (شاهد)

542

نقلت وسائل إعلام سعودي ـة عن المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، تصريحه بشأن الفيديو الذي أحدث ضجة واسعة بالمملكة وأظهر 5 سوريين يعتدون على شخص بالضرب المبرح داخل صالة رياضية.

وقال (الكريديس) إنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول ويظهر فيه مجموعة من الأشخاص يعتدون على شخص آخر داخل إحدى الصالات الرياضية. فقد تمكنت الجهات الأمنية من تحديد هويات المعتدين والقبض عليهم ومن وثق الحادثة ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا وكشف الرائد الكريديس أن المعتدين هم (5) مقيمين من الجنسية السورية في العقد الثاني من العمر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية. وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وكان مقطع متداول أظهر خمسة أشخاص من الجنسية السورية وهم يعتدون بالضرب المبرح على أحد الأشخاص داخل صالة رياضية.

وأبان المقطع، أن السوريين الخمسة تناوبوا بالضرب على الشاب داخل الصالة الرياضية (الجيم) وسحلوه بالأرض. ووجهوا له اللكمات والرفس بالأرجل.

وفي السياق، أعلنت وزارة الداخلية السعودية على حسابها في “سناب شات” عن رصد مقطع الفيديو المنتشر بمواقع التواصل الاجتماعي التوصل إلى الفاعل.

وأكدت الداخلية السعودية إلقاء القبض على خمسة سوريين في العقد الثاني من العمر بعد مقطع فيديو الاعتداء على شخص أخر داخل صالة رياضية وإحالتهم للنيابة العامة.

جدير بالذكر أنه من المقرر حبس السوريين الخمسة. بناءً على التقرير الطبي بشأن الإصابات التي تعرض لها الضحية، فيما يرجح ترحيلهم خارج المملكة.

المصدر/وكالات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد