حارس إنجلترا السابق يهاجم محمد صلاح

0 233

انتقدت صحيفة “ليفربول إيكو” التصريحات التي أدلى بها ديفيد جيمس حارس مرمى الريدز السابق ومنتخب إنجلترا ضد المصري محمد صلاح مهاجم الفريق، حيث نشرت الصحيفة تقريرا قالت في عنوانه إنه ارتكب خطأ فادحا بتلك التصريحات.

وذكرت الصحيفة في تقريرها أن النقاد لا يستطيعون الإفلات من ادعاءاتهم الحمقاء خلال التحليل. ويمكن أن تشتعل أخطائهم بالنار على وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكن أن تتحول آرائهم كآراء المشجعين العاديين. واصفة تصريحاته ضد محمد صلاح ليفربول بأكبر خطأ نقدري هذا العام.

محمد صلاح ليفربول

وقال جيمس: “من وجهة نظري، قد يكون محمد صلاح الوصيف في سباق الحذاء الذهبي. لكنني أعتقد أن ليفربول يلعب بشكل أفضل بدونه”.

كما وأضاف جيمس: “فرصة ليفربول ربما للاستفادة من صلاح، جوتا يتناسب بشكل طبيعي كجناح ثالث، روبرتو فيرمينو يحصل على مزيد من الحرية”.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح يعد لاعبًا رائعًا ويتمتع بمجموعة متنوعة من المهارات والمواهب. وإحدى قدراته الكبيرة هي توافره شبه الدائم للعب وعدم التعرض كثيرا للاصابات، وأن أرقامه الكبيرة مثل تسجيل بمعدل 1.26 هدف لكل 90 دقيقة. لا يمكن من خلالها آخذ تصريحات جيمس على محمل الجد.

كما واختتمت الصحيفة تقريرها أن التصريحات التي أدلى بها جيمس من الصعب تصديقها ولن يقتنع بها أحد بسبب أرقام صلاح، وأولهم جماهير ليفربول الذي بات معشوقهم.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.