بالصدفة.. الأمن المصري يعثر على كنز ضخم داخل شقة نجل مسؤول سابق

عثرت أجهزة الأمن في مصر، على مقتنيات تاريخية ونياشين وأوسمة يرجع تاريخها للعصر الملكي، بالإضافة إلى عثورها على كميات ضخمة من المشغولات الذهبية والتحف النادرة، بداخل أحدى الشقق السكنية بمنطقة الزمالك؛ وذلك خلال تنفيذها حكمًا قضائيًا صادرًا ضد نجل صاحب الشقة والذي كشفت المصادر عن أنه مستشار ومسؤول سابق.

وكشفت البعض من وسائل إعلام مصرية عن أن الصادر بحقه الحكم القضائي والمقيم حاليًا في الكويت بسبب ظروف عمله بمنصب كبير بالسلك القضائي الكويتي، وصادر ضده حكم إلزام بسداد مبالغ مالية كبيرة، للخصم الحاصل على الحكم، وهو خال نجل مالك الشقة.

تفاجأت السلطات المصرية بوجود المقتنيات الأثرية، حيث دخل عناصر الأمن للشقة السكنية. بعد تأكدهم أن من صدر ضده الحكم يقيم فيها بصحبة والده، وبالتالي دخول الشرطة حدث بالشكل القانوني.

وبينت أن عناصر الأمن في مصر اضطرت لكسر باب الشقة عندما لم تجد أحدًا بها لتنفيذ الحكم، لكن المفاجأة كانت بوجود مقتنيات أثرية ضخمة وتحف نادرة وتماثيل أثرية تعود للعصر الملكي، وتم التحفظ على المضبوطات وإخطار النيابة العامة، وتحريز المضبوطات من قبل النيابة العامة، وجرى تشكيل لجنة فنية لفحص المضبوطات.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.