تركيا الآن.. عين على تركيا

رانيا يوسف تخرج عن صمتها بعد تداول “هاشتاغ مسيء لها” عقب نشرها صورا مع رئيس نادي برشلونة (صور)

359

 

استشاطت الفنانة رانيا يوسف غضبًا بسبب تصدر هاشتاج مسيء عنها عبر موقع تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، إثر تداولها صورًا مع رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا.

ونشرت يوسف عبر حسابها على تويتر مجموعة من التعليقات المسيئة والساخرة بحقها تحت هاشتاق حمل عنوان (الهايجة_المرتدة)، وكتبت:” قمه الوقاحه وقله الادب علشان صوره اتصورتها … قبلت الضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف علي كلمه عاديه انما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه لمجرد ان واحده ست شجعت الكوره او بتتكلم عنها .. متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده .. متحرشين ولازم يتفضحوا”.

img

كما وكانت رانيا يوسف قد التقطت صورًا تذكارية مع رئيس نادي برشلونة خلال إجازتها التي تقضيها في إسبانيا. ونشرت عبر حسابها على “إنستغرام”، صوراً لها وكتبت: “أنا مع أجمد رئيس نادٍ في العالم”.

https://twitter.com/RaniahYousief/status/1400015398725169152?s=20

https://twitter.com/RaniahYousief/status/1400032133704470529?s=20

وانهالت التعليقات بشكل كبير على يوسف، حيث تحوّل اللقاء إلى فرصة استغلها الجمهور لإطلاق الطرائف؛ حيث أشار أحد المغرّدين إلى أن لابورتا “في صدد توقيع صفقة جديدة”.

واستكملت موجة المزاح على مواقع التواصل، حيث اعتبر أحد المغرّدين أن الممثلة رانيا يوسف هي “صفقة الموسم” و”المفاجأة” التي أعلن عنها نادي برشلونة التي ستلعب إلى جانب ميسي في الموسم المقبل.

لكن الفنانة تلقت أيضا العديد من التعليقات المسيئة بحقها. وهو ما أجبرها على الرد بشكل غاضب تجاه من وصفتهم بـ”المتحرشين” وطالبت بفضحهم.

كما ويذكر أن خوان لابورتا تولى رئاسة برشلونة للمرة الثانية مطلع عام 2021. عقب فوزه في انتخابات النادي وذلك بعد غياب لأكثر من 10 سنوات بعد أن حصل على أكثر من 58 في المئة من الأصوات.

ووعد خوان لابورتا عقب فوزه برئاسة برشلونة أن يعمل على إبقاء ليونيل ميسي في النادي.

وكان نادي برشلونة قد أعلن في الأيام القليلة الماضية عن أحدث صفقاته الصيفية تحت قيادة خوان لابورتا. بإنضمام كل من المهاجم الأرجنتيني سيرغيو أغويرو والمدافع الإسباني إيريك غارسيا، لتدعيم صفوفه.

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف كانت مشاركتها في رمضان الماضي بمسلسل “ملوك الجدعنة” أمام عمرو سعد .ومصطفى شعبان ودلال عبدالعزيز وياسمين رئيس، من إخراج أحمد خالد موسى.

 

المصدر/ وكالات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد