بسبب المايوه المثير.. قصة أزمة منة فضالى مع متابعيها

0

تصدرت الفنانة منة فضالى تريند جوجل بسبب صورتها بالمايوه فى حمام السباحة والتي اثارت حالة من الجدل الواسع عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ونرصد فى التقرير التالي القصة الكاملة لأزمة منة فضالي وظهورها بالمايوه في حمام السباحة.

بداية أزمة منة فضالى

نشرت الفنانة منة فضالي صورة جديدة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

وظهرت في الصورة مرتدية مايوه باللون الأسود ، وكانت تجلس أمام حمام السباحة مرتدية نظارة، وشعرها منسدلا على كتفيها.

وعلقت الفنانة منة فضالي على الصورة، قائلة: احمل اجنحتك إلى حيث يشعر قلبك بالحرية.

وتلقت منة فضالى هجوم شرس من قبل متابعيها على الصورة حيث عبر البعض عن استيائهم بطريقة مبالغ فيها. وغير مقبولة حيث تجاوز البعض فى ردوده وتعليقاته على الصورة وهو ما اغضب منة فضالى.

رد قوى من منة فضالى

واجهت الفنانة منة فضالي، انتقادات كثيرة وتعليقات سلبية من رواد السوشيال ميديا أثارت غضبها، بعد مشاركتها صورة لها بمايوه من داخل حمام السباحة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهرت في الصورة مرتدية مايوه باللون الأسود ، وكانت تجلس أمام حمام السباحة مرتدية نظارة، وشعرها منسدلا على كتفيها.

وأعلنت في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على انستجرام، أنها ستتوجه ببلاغات صد كل من عبر بشكل مهين على صورتها لمباحث الإنترنت، معبرة عن استيائها من الهجوم على الفنانين بانتقادات غير لائقة.

وأوضحت منة فضالي أنها ستتابع تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا. وستتخذ إجراءات قانونية ضد الأشخاص المسيئين لها، بعد أن كانت تكتفي بحظرهم من حساباتها.

منة فضالى ونسل الاغراب

كانت منة فضالي شاركت في مسلسل  “نسل الأغراب” بصولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وفردوس عبد الحميد ومحمد جمعة تاليف واخراج محمد سامى.

وقدمت منة فضالى دور شقيقة عساف “احمد السقا” والذى يغضب منها بسبب عدم زيارته فى السجن. الا انه لم يكن يعلم بمرضها الذى تسبب فى وفاتها بعد ذلك لتفارق الحياة فى مشهد مؤثر من جانب منة فضالى واحمد السقا الذى بكى عليها رغم غضبه منها.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.