تركيا الآن.. عين على تركيا

شاهد.. ديانا كرزون تخطف الأنظار بجمالها الاوربي في الحمل

16٬267

لا تزال النجمة ديانا كرزون تنال اهتمام الكثير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهرت ملامح الحمل واضحة عليها بصورة  نشرتها عبر حسابها عبر تطبيق الصور والفيديوهات، حيث أظهرت بطنها المنتفخ بفستان خاص باللون الأصفر.

وحظيت الصورة إعجاب محبيها وانهالت عليها التعليقات والتبريكات من قبل النجوم والمتابعين. الذين تغزلوا بجمالها الاوروبي وتمنوا لها السلامة والصحة مع جنيها الذي لم تكشف عن جنسه بعد.

وجهت ديانا رسالة حب لزوجها الإعلامي معاذ العمري ولطفلهما المنتظر وكتبت فيها: “‏أحببتُ رجل هو صديقي وحبيبي وقطعة من قلبي هو نعمة سأظل اشكر الله عليها إني إستودعتك زوجي وعُمره وعافيته فيارب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملكت”.


وأضافت: “وها نحن ننتظر طفلنا الأول قطعة من قلبنا سنحرص عليك جيداً.. سنبقى معك دائمآ وإن وقعت سنساندك على اكتافنا سنحميك من بؤس هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا والأقرب لنا… ‏اللهم احفظ طفلنا واجعله كامل الخلق والخِلقة دون زيادة أو نقصان اللهم اجعله قرة عين لنا”.

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد