تركيا الآن.. عين على تركيا

كرم بورسين يرد على متابع سأله: من الأعزب أنت أم هاندا؟

4٬675

أجاب الممثل التركي كرم بورسين بطرافة خلال بث مباشر مع حبيبته الفنانة هاندا أرتشيل على متابع سأله: من الأعزب أنت أم هاندا؟.

ورد كرم بورسين على المتابع بطريقة طريفة، كماوقال إن هناك شخصًا أعزب بينهما، ليكشف عن وجود صديقة لهما في الفيديو هي العزباء. ويضحك بعدها بطريقة فكاهية حازت على إعجاب الجمهور.

وأشاد عدد كبير من محبيهما على وسائل التواصل الاجتماعي  بعلاقة الثنائي، معبرين عن رغبتهم بارتباطهما بشكل رسمي. كما تغزل آخرون بجمال هاندا.

وجاء في أحد التعليقات ردًا على المشككين بوجود علاقة بينهما معتبرين أن الأمر مجرد طريقة للترويج لمسلسلهما “أنت أطرق بابي”: “حبايبي الي ظاغطين العالم وينابحون في كل مكان ترويج حسستوني أنه ترويجهم يضركم وياكل من حلالكم شو يخصكم فيهم لازم كل ممثلين يروجون لمسلسلاتهم و حالياً الكل قام يروج و من زمان كان شي تروج ف كل مسلسلات بس هم عندهم شعبية كبيرة ههه”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MAGAZINE TURK (@magazineturk)

كما وقالت إحدى المتابعات متغزلة بكرم: “آسفة. بس مين ما يحب كرم مين ما بيحب هذا الإنسان المفعم باللطافة والتواضع والحيوية والأخلاق والصراحة التضاحيك الحلوة؟”.

وجاء انتشار هذا الفيديو بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسلهما “أنت اطرق بابي” الذي كان سبب بداية علاقتهما. وحقق نجاحًا جماهيريًا واسعًا في تركيا والوطن العربي.

كما وكانت هاندا قد احتفلت مؤخرًا بعيد ميلاد كرم الـ 34 عبر نشرها صورًا وفيديوهات في حسابها عبر إنستغرام. ونشرت صورة باللونين الأبيض والأسود تجمعهما مع تعليق رومانسي.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد