فنان كويتي يعتذر من الشيعة بسبب “زواج المتعة”!.. فيديو

تحدث الفنان الكويتي نايف الراشد، لأول مرة عن مسلسله الممنوع من العرض ”للخطايا ثمن“، موضحا أن العمل روج له على أنه يتحدث عن ”زواج المتعة“، بصورة خاطئة كما قدم اعتذاره للشيعة مؤكدا أنهم من ساندوه في بداية مشواره.

وقال “الراشد” خلال مقابلة مع الإعلامية الكويتية مي العيدان في برنامج “كشف حساب” إنه قدم في العمل زواجات المتعدد منها: ”زواج المسيار، العرفي، الصيفي“، غير أن ما برز هو ”زواج المتعة“.

وتابع : ” أنا ما أقصد شيء والطائفة الشيعية هم اللي ساعدوني ووقفوني هم إخواني وربعي وأصدقائي. والجمهور الشيعي هو اللي ساعدني في بداية حياتي أيام مسلسل صاحبة الامتياز، وجبروت امرأة”.

وقدم نايف الراشد، اعتذاره للشيعة قائلا: ”يمكن الخطأ من عندي، وإذا ما حاسين الخطأ من عندي أنا آسف، أنا ما أقصد، أنا هدفي عمل درامي، أنا سويت عمل درامي يوصل للجمهور وهذا الهدف النبال، لكن ما دريت الموضوع يوصل بهذي الكثافة والهجوم علي، ترا الهجوم علي كان من خارج الكويت أكثر من الداخل“.

وحول سبب تصنيفه كفنان سعودي اكثر من كويتي قال أن مسلسله “شر النفوس”. حصد متابعين بشكل واسع من السعودية بينما أثر مسلسل “للخطايا ثمن” على نجوميته في الكويت.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.