تركيا الآن.. عين على تركيا

لاعب شهير يعود إلى الحياة بإعجوبة

100

أنقذ طبيب منتخب الدنمارك ” مارتن بويسن” حياة لاعب كرة القدم ” كريستيان إريكسن” بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة على أثرها فقد الوعي أثناء مباراة فريقه في مواجهة فنلندا في كأس أوروبا لكرة القدم.

وقال الطبيب خلال مؤتمر صحفي في كوبنهاغن:“لقد ذهب إريكسن، كان فاقداً للوعي، فأجرينا إنعاشاً للقلب سريعاً. كانت سكتة قلبية لكننا أعدناه إلى الحياة بعد صدمة كهربائية واحدة”.

كما ونقل اللاعب ” إريكسن” إلى المستشفى بعد إسعافه. وخضع  لكثير من الفحوصات للتأكد من حالته الصحية، ثم أكد الاتحاد الأوروبي استقرار حالته الصحية.

وقال مدرب الدنمارك ” كاسمبر هجولماند” إن إريكسن كان أكثر اهتمامًا في الفريق بين زملائه. ولكن في بداية المباراة  تفاجئ الجمهور بسقوطه على أرضية الملعب وحينها انتشرت أجواء من التأثر والقلق على حياته.

مضيفًا إلى أنه يسعى إلى إعادة الفريق لروتينه الطبيعي، وقال إن “اللاعبين يعانون من أنواع مختلفة من الصدمات والعواطف، لذلك سنحاول القيام بالأشياء بشكل طبيعي قدر الإمكان غداً. ونحاول استخدام اليومين المقبلين بأفضل جودة ممكنة”.

 

ونشر اتحاد الكرة الدولي ” يويفا” على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي ” توتير” صورة تظهر تعاطف لاعبين المنتخب الفنلندي مع زميلهم لاعب المنتخب الدنماركي المصاب ” إريكسن” .

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد