تركيا الآن.. عين على تركيا

هيا الشعيبي ترد على اتهامات الجمهور حول انتقادها لالهام الفضالة

169

قامت النجمة الكويتية هيا الشعيبي بالرد على الاتهامات الموجهة لها من قبل الجمهور على مواقع السوشل ميديا، حول انتقادها لمواطنتها إلهام الفضالة، وأكدت أنها لم تكن تقصدها في حوارها عندما صرحت بأنها لم تغيّرها الشهرة أو المال أو ارتداء الماركات العالمية.

حيث نشرت الكويتية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات” وعلقت عليه قائلة: ”قرأت جميع ما نشر من اتهامات ضدي، لكن يا جبل ما يهزك ريح“.

وأضافت: “ما قصدت فلانة ولا علانة الواحد لما يسكر هالصوب ما يلتفت للوراء ويطالع للمستقبل وللناس اللي تحبه، والمحبة من الناس موجودة، بابي سكيته عن وايد ناس”.

وتابعت “ما غيرتني شهرة ولا فلوس ولا ماركات، أنا بنت الروضة والعميرية والقرين، والحين الخيران الكويتية بنت أبوها فهمة يا فلان عشان أخلصك ولا تدق ودور حجي يا فلان، خلاص بابي صكيته هنا بلدي وأمي وأحبابي الكويت”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

في مايو الماضي قامت النجمة إلهام الفضالة بالرد على حقيقة خلافها مع زميلتها هيا الشعيبي، بعدما تداول الجمهور  أخبار تشير بأن الهام لم تساند هيا في أزمتها الأخيرة.

حيث نفت الهام  وجود أي خلاف مع هيا، واشارت الى انهما يتواصلان مع بعضهما الكترونياً بسبب انتقالها الى مدينة الخيران وهي مدينة بعيدة جدا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد