تركيا الآن.. عين على تركيا

أفكار مكياج ناعم من وحي منة عرفة

174

في السنوات الأخيرة، خرجت النجمة المصرية منة عرفة من الإطار الطفولي الذي اعتاد عليه الجمهور ببداياتها الفنية، لتفتن الجميع بأنوثتها وجمالها الجذاب، تابعي للنهاية لتتعرفي على أفكار مكياج ناعم من وحي منة عرفة..

أفكار مكياج ناعم من وحي منة عرفة

المكياج الترابي

من الجدير بالذكر أن المكياج الترابي من أكثر الصيحات شعبية واعتمادا في المناسبات المختلفة.. طبق منة عرفة مكياج سهرة ناعم، باستخدام مكياج عيون نحاسي مع رموش صناعية طويلة وسميكة واحمر شفاه، وأحمر الخدود باللون البني. وظهرت في الإطلالة الاخيرة بمكياج عينين بني ورموش سوداء وأحمر خدود واحمر شفاه باللون البني.

 منة عرفة بالمكياج الترابي -الصورة من حسابها على الانستغرام

مكياج نيود

يعد مكياج نيود من أشهر صيحات المكياج، لان الوانه بنفس الوان البشرة الطبيعية مع اجراء تعديلات طفيفة. يمكنكِ تطبيقه في مختلف المناسبات، طبقت عرفة مكياج نيود بدرجات باهتة في منطقة العينين والخدّين وأحمر شفاه باللون البني، واستخدمت في إطلالة ثانية مكياج عيون نيود ورموش صناعية وأحمر شفاه باللون الزهري..

3 منة عرفة بالمكياج النيود -الصورة من حسابها على الانستغرام

 منة عرفة بالمكياج النيود -الصورة من حسابها على الانستغرام

مكياج ثقيل

تتجه منة عرفة الى اختيار المكياج الثقيل في الحفلات و جلسات التصوير المميزة. طبقت عرفة مكياج عيون باللون الاسود مع سحبة الى الخارج، وطلاء شفاه برغندي وأحمر خدود بني.

 منة عرفة بمكياج للمناسبات -الصورة من حسابها على الانستغرام

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد