تركيا الآن.. عين على تركيا

محمد رمضان لفنانة مصرية :”أنا حذاء أمي أفضل منك”

14٬262

تلقت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز إهانة لفظية جارحة من زميلها الفنان محمد رمضان بسبب امتناعها عن المشاركة في احدى مسلسلاته.

حيث قالت في تصريحات لصحيفة الوطن المحلية ورصدها موقع “تركيا الأن” إن رمضان أرسل لها رسالة نصية “قاسية” عبر تطبيق”واتسآب”

وتابعت “وجدت محمد رمضان يرسل لي ويقولي يا حقيرة يا شحاتة، أنا حذاء أمي أفضل منك، وأنا أتلقى 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه”.

دخلت سميرة في حالة من الصدمة بعد تلقي الرسالة، واشارت إلى أن “رفضها عرضا فنيا أمر عادي، ولا يقلل من شأن صاحبه أو بطل العمل نفسه”.

صرحت سميرة في عام 2018 أنها رفضت تمثيل دور أم محمد رمضان فى مسلسل “ابن حلال”بسبب أنها “لا تنجب أمثاله”.

وأضافت “هذا الدور لا يتناسب مع تاريخي، بعد أن قمت بدور أم الإمام أبو حنيفة والترمذي، وأم الشيخ الشعراوي. وأم “كوكب الشرق” أم كلثوم، وأرفض هذا النوع من الدراما الذي يظهر الحارة والمناطق الشعبية بأنها لا تتحدث إلا بلغة الشتائم والدم والأسلحة البيضاء”.

مؤخراً نفت هذه التصريحات وقالت بغضب:”لقد حرفوا تصريحاتي في مواقع السوشال ميديا بتفاهة. وزعموا أنني أرفض العمل مع محمد رمضان لأنه أسمر البشرة”.

وتابعت”رفضت الدور ليس لأنه محمد رمضان، فهو كفنان على عيني وراسي. وأتمنى له كل التوفيق والنجاح، وهو حر في اختيار الدراما التي يقدمها للجمهور. أنا رفضت الدور وهذا من حقي”.

واستكملت “عندما قلت في البرنامج أنني لا أنجب هذا، كنت أقصد البلطجي ولا أقصد محمد رمضان”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد