تفاصيل ظهور هاني شاكر باللوك الإيطالي

يستعد النجم هاني شاكر لطرح أغنيته الجديدة “لو سمحتوا”.حيث أثارت موجة واسعة من الجدل بعد نشر دعاية لها عبر حساباته الشخصية على مواقع السوشل ميديا.

تحدث المصور أمين إسماعيل عن كواليس تصوير هاني شاكر، قائلاً:. “التصوير تم منذ 10 أيام في منزل الفنان هاني شاكر، واستمر حوالي خمس ساعات، بحضور نجله شريف، والحمد لله لاقت الصور صدى جميل”.

وتابع: “التحضير للفكرة والتصوير مع المخرج نضال هاني والاستايليست محمد الشريف لم يأخذ وقتا طويلا. إذ تم في حوالي يومين، وساعد على ذلك حماس الفنان هاني شاكر على الظهور بشكل مختلف ومن خلال رؤية فنية جديدة لا يتوقعها جمهوره. ولهذا لم تكن هناك تجارب على اللوك قبل التنفيذ، والحمد لله تحققت الرغبة المشتركة في تحقيق عنصر “المفاجأة. وهو ما سعينا له مع الفنان الذي طالما أحببنا أغانيه منذ طفولتنا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

اغنية “لو سمحتوا” من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، توزيع جلال حمداوي، تصوير أمين إسماعيل، إخراج نضال هاني.

قال هاني شاكر في مداخلة هاتفية في برنامج “كلمة أخيرة” للاعلامية لميس الحديدي “تكلمنا في الفكرة مع كل أعضاء فريق العمل بالإضافة إلى شريف ابني في إخراج شكل الصور الفوتوسيشن، الذي خرج بملامحه الكلاسيكية الأوروبية القديمة ذو الطابع الإيطالي”.

وأردف أنه لم يخشى من اتخاذ هذه الخطوة وخروجه بهذا “اللوك” قائلاً: “يعتريني حالة من الجرأة لأني حسيت أن الأغنية لازم تتقدم بشكل مختلف، والاستايل جديد عليا، ومبسوط من حالة الجدل التي حدثت، ولو كنت عملت صورة طبيعية زي اللي عملتها قبل كده بشكل تقليدي مكنش حصل الجدل ده”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.