شريهان : ” هذا الرجل الذي منحني القوة “

قامت النجمة المصرية شريهان بتوجيه رسالة شكر وعرفان إلى المصور أحمد المرسي، كشفت من خلالها عن مساندته ودعمه لها منذ سنوات سواء على الصعيد المهني أو الصعيد الشخصي. وأنه هو إحدى أسباب عودتها إلى الساحة الفنية ومواجهتها للكاميرا .

حيث نشرت عدة صور من كواليس تصوير اعلان ” مع بعض أقوى ” الذي تم طرحه في شهر رمضان الماضي لعام 2021 وكتبت في تعليقها: ” ربما يعرف الكثيرون هذا الرجل الأصيل والموهوب والمحترف ومع ذلك يجب أن أقول إنه أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلني قادرة على مواجهة أي كاميرا اليوم أمامكم جميعًا ” .

وأضافت: ” هذا الرجل هو مثال للنقاء والكرم والأمانة وأعظم صديق وأب والأهم من ذلك إنه فنان ومحارب مخلص في عمله من أجل الاهتمام الخاص بالتفاصيل والكمال .. إنه إيماني بحقيقة أن ما كان في يوم من الأيام لا يزال يحتل مكانته .. إنه أحمد المرسي وهذا يكفي .. لك كل إحترامي وتقديري وثقتي ” .

واستكملت : ” أحتاج لإعطاء لحظة تقدير كبيرة لهذا الإنسان وسط تعرّيفكم جميعًا بالتدريج على أكثر الأشخاص دعمًا في حياتي الشخصية والمهنية .. هذا الرجل الذي منحني القوة بطرق قد لا يدركها لكنه الرجل الذي أكن له فخر لا ينتهي وسأظل أكبر داعمة له في كل خطوة في رحلته .. أنتَ رجل عظيم ومثال مشرف للإنسان المصري المبدع والفنان ” .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.