تركيا الآن.. عين على تركيا

نورة العميري تحتفل بعيد ميلادها بشورت قصير ووصلة رقص.. والجمهور يتفاجأ بعمرها !

29٬232

احتفلت الفاشنيستا الكويتية نورة العميري بيوم ميلادها ال29 بصحبة خطيبها في جزر ميكونوس. وشاركت فيديوهات راقصة لها خلال وجودها على يخت خاص وكانت ترتدي قميص واسع وشورت قصير.

سخِر المتابعين من مقاطع الفيديو التي نشرتها العميري، من بين التعليقات التي جاءت على الفيديو :. “ذي فرحانة بفخوذها وساقها اللي مافيه اي انوثه”وعلق متابع أخر: “ليه كذا وش فيها اتذكر انها كانت خوش بنت الله يهديها مافيه اي شي حلو ولا اغراء ولا بطيخ”

بينما انصدم متابعون اخرون من عمر نورة الحقيقي وظنوا انها اكبر من ذلك بكثير.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by البوابة (@albawabame)

 

مؤخراً نشرت نورة نبأ خطوبتها بفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات. حيث ظهر في الفيديو مجموعة من الهدايا الثمينة و الأزهار والمجوهرات من ماركة “كارتير” وقوالب الكيك مختلفة الأحجام والمذاقات. ولم تكشف نورة عن هوية خطيبها الى هذه اللحظة واكتفت بمشاركة صورة خاتم  الخطوبة في يدها  وعلقت بكلمة “أخيراً”.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. سيف يقول

    سخيفه ورقصها اسخف! اعرف ان هالجزيره خاصه بالعرات ورا ماكملتها الصايعه وسوتها محد مفرق بينها وبين الرجال هي والرجال في الهوا سوا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد