ديانا كرزون تكشف عن اسم طفلتها الاولى.. وتنشر صورة لها

0

قامت النجمة الأردنية ديانا كرزون بتوجيه رسالة شكر وعرفان إلى كل من هنأها بقدوم طفلتها الأولى والتي أسمتها “سلمى”. قبل أيام في أحد مستشفيات عمان.

حيث نشرت صورة لزوجها الإعلامي معاذ العمري وهو يحمل ابنته بعد ولادتها، وعلقت عليها قائلة:.” شكرًا للجميع على كلامكم الطيب ومشاعركم النبيلة اللي غمرتونا فيها وكنتم جزءا من فرحتنا بقدوم طفلتنا الأولى “سلمى”.

وتابعت :” اسمحوا لي أن أشكر الدكتور عمر العمري هذا الإنسان الرائع – مستشفى فرح المرأة والطفل على الاستقبال والاهتمام الرائع وللكادر الطبي الفخم وهذا الصرح الطبي بكل تفاصيله. وبنك الخلايا الجذعية على تخزينهم الخلايا الجذعية لطفلتنا”.

 


تلقت كروزن التهاني والتبريكات من متابعينها، وتمنوا لها ولطفلتها تمام الصحة والعافية. وأن يكونوا في أحسن حال. وأن يروها تكبر وتحقق نجاح تلو نجاح.

أنجبت ديانا ابنتها الأولى يوم الاثنين الماضي، واحتفل زوجها بهذه المناسبة من خلال منشور نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

حيث نشر صورة جمعته بزوجته وعلق عليها قائلا: “الحمدلله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات. اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتا الأولى، الف الحمدلله على سلامة زوجتي الغالية، ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان”.

 

كما واحتفلت أيضا زين كرزون بإنجاب شقيقتها ديانا لابنتها الأولى، ووثقت ذلك بمقطع فيديو من داخل غرفة الولادة، وأكدت بان الام و الطفلة بصحة جيدة وأعربت عن شعورها بأنها أصبحت خالة لاول مرة، وعن شعورها عندما رأت الطفلة وهي تخرج من بطن أمها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.