عبدالله الطليحي يرد على الهجوم بعد تقبيل ابنه من فمه.. ويكررها مع ابنته

قام النجم الكويتي عبدالله الطليحي بالرد على الهجوم اللاذع الذي تعرض له بسبب تقبيله لطفله الرضيع، وتفاجأ من رد فعل الجمهور ونعت هذه الانتقادات “بالمعيبة”.

حيث قال: “شسالفة العالم.. عيب أبوس عيالي.. الحمدلله والشكر ترند.. وانا ابوس ولدي”.

تعرض الطليحي للهجوم بعد قيامه بنشر مقطع فيديو يظهر فيه وهو يقبل ابنه من فمه. بطريقة نعتها البعض غير محبذة، ولا يجب تصويرها ونشرها على مواقع السوشل ميديا.

ورد على تعليقات المتابعين بنشر صورة مع ابنته “إلهام” وهو يقبلها في فمها أيضًا، وعلق قائلاً “وهذي إلهام بنتي.. شنو هذا ما شاء الله الجمال”.‎

img

وجاء في التعليقات “مو عيب لكن عيالك باجر بيدخلون مدارس وممكن يبوسون الأطفال اللي معاهم بنفس الطريقه من باب انه عادي بابا يبوسنا چذيه والمعلمه تبتلش بشكاوي أولياء الأمور”.

وعلق متابع أخر: “انا ضد مو عشان فايروسات او شك في ابوه لا بس بهذي الطريقة يعود الاطفال على ان هالبوسه بهالمكان عادي. وممكن يتقبلها من غير والديه لان اهله يسوون هالشي فيتوقع انه عادي انتبهوووو على اطفالكم علموهم ان هالمنطقه غلط احد يبوسك فيها حتى لو اقرب الناس لك”.

وعلقت متابعة: ” يبون ترند بأي طريقة مرة يصور أمة ومرة عيالة قليلاً من الحياااء اللي يااااخذ السوشل ميدياااا اللي عرفتنا عليكم. وليش التصوير غير هالقرف مقصود إثارة الجدل”.

من جانب اخر وثق الطليحي بمقطع عبر تطبيق سناب شات مروره على حضانة نجليه شاهين وإلهام، لإرجاعهم إلى المنزل، وأشار الى أن الحضانة لها دور كبير في تغيير سلوك الطفل. وتطوير قدراته، وأشاد بمديرة الحضانة.

وواصل الفيديو بعد صعوده مع طفليه الى السيارة وتقبيله لهما، قائلًا: “شنو هالنظافة.. شنو هالجمال”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.