تركيا الآن.. عين على تركيا

خطوبة هيا مرعشلي رسميًا.. وناهد الحلبي تكشف التفاصيل

4٬450

أعلنت النجمة السورية ناهد الحلبي نبأ ارتباط حفيدتها النجمة هيا مرعشلي ابنة النجمين طارق مرعشلي ورندة بصورة رسمية.

رفضت ناهد في البداية التحدث عن علاقة هيا بالشخص الذي ظهرت معه في الفترة الاخيرة، ونعتته بين المتابعين على مواقع السوشل ميديا بأنه حبيب هيا “السري”، لكنها عادت وأكدت رسميًا خبر ارتباط هيا مرعشلي وعقد قرانها على ذات الشاب.

كما وصرحت بأن خطيب هيا سوري الجنسية، ينتمي لعائلة محترمة تعمل في مجال التجارة، وأضافت أن اسمه “يوسف” دون الكشف عن كنيته واسم عائلته.

في مقابلة مع الإعلامي السوري ماجد العجلاني ردت ناهد على سؤال وصف الشاب بالحبيب قائلة: “هو حبيب وخطيب وزوج لهيا”، لافتة إلى أن الحفل الرسمي سيكون خلال شهر واحد.

img

وواصلت حديثها بأن يوسف تقدم إلى خطبة هيا رسميا وفقا للعادات والتقاليد المتعارف عليها، كما أنه تم عقد قرانهما وكانت موجودة في جميع هذه المناسبات.

وتابعت أن هيا وخطيبها مشغولان حاليا لذلك لم يعلنوا خبر ارتباطهما، ولفتت أن زوجها يعمل على ترتيب أموره وأنهما يجهزان للحفل، وسيتم زفافهما بعد شهر.

وأشارت أن هيا وخطيبها تعرفا على بعضهما في سوريا، وتطورت علاقتهما إلى أن أحبا بعضهما واتخذا خطوة الارتباط، قائلة إن هيا اختارته.

img

وعلقت أن هذا القرار حدث بصورة سريعة ومفاجئة، وتمنت لهما السعادة، وأعربت عن رغبتها الكبيرة في أن تنجب هيا لترى أولادها.

اما عن موقف يوسف من مهنة هيا في الوسط الفني والتمثيل، قالت الحلبي إنه يدعمها، وأشارت إلى أن الفن لا يتعارض أبدا مع الزواج.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد