ياسمين صبري تشعل انستغرام في أحدث جلسة تصوير لها.. شاهد

0

مازالت النجمة المصرية ياسمين صبري تذهل محبينها وجمهورها و تثير اعجابهم على مواقع السوشل ميديا. من خلال جلسات التصوير التي تخضع لها وتشاركها عبر حساباتها الشخصية.

خضعت ياسمين صبري لجلسة تصوير حديثة، ظهرت فيها بفستان أخضر من تصميم نيكولا جبران في حفل مجوهرات كارتييه في إيطاليا.

 

مؤخراً صرحت النجمة ياسمين صبري عن تفاصيل ارتدائها أغلى عقد في العالم. بعد حصولها عليه من دار Cartier بسبب تعيينها سفيرة حملة Panthere de Cartier في دول الشرق الأوسط.

وأضافت أن العقد غير مخصص للبيع إطلاقاً، وأن قصته تعود إلى الممثلة والمطربة المكسيكية ماريا فيليكس María Félix التي كانت تملك تمساحين.

لكن إتضح أن الحساب المنسوب لعارضة الأزياء والممثلة الأسبانية جورجينا رودريجيز زوجة كريستيانو رونالدو لاعب نادي اليوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، يوجد في الحقيقة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ولكنه بمثابة صفحة غير رسمية، نشرت صورة لجورجينا مع رسالة موجهة إلى صفحة ياسمين صبري على الفيس بوك تقول: “كوني نفسك وليس أنا”

يشار الى ان ياسمين صبري شاركت في العديد من الاعمال الفنية، وكان اخر عمل لها  حيث عُرض في الموسم الرمضاني المنصرم، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل، بطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، نهال عنبر، تدور احداثه حول ملك التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب خيانة زياد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.