نانسي عجرم تكشف حقيقة عدم تلبيتها دعوة المحكمة للشهادة

0

خرجت النجمة اللبنانية نانسي عجرم لتنفي ما  تم تداوله في الفترة الاخيرة. حول غيابها عن الحضور للمحكمة في قضية مقتل رجل ملثم هاجم منزلها في يناير 2020.

حيث قالت في تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بشان هذا الموضوع: “لم أغِب و لن أغيب عن أي جلسة أُستدعى لها. و قد حضرت الجلسة الأخيرة بصفتي شاهدة و بطلب من زوجي فادي للتوسع في التحقيق وصولًا إلى إصدار الحكم النهائي و العادل في القضية. يرجى توخي الدقة في نشر الأخبار.”.

مؤخراً استدعت المحكمة النجمة نانسي عجرم في القضية المتهم فيها زوجها فادي الهاشم. وهذا ما أحدث موجة واسعة من الجدل حول سبب الاستدعاء.

اوضح غابي جرمانوس محامي زوج اللبنانية نانسي عجرم. أن فادي الهاشم هو الذي طلب من المحكمة استدعاء زوجته كشاهدة في قضية مقتل رجل في منزلهما عام 2020. وتابع المحامي أن المحكمة استجابت لطلب الهاشم. زوج نانسي عجرم وأصدرت أمر باستدعاء الفنانة لكي تشهد على الحادث فقط.

تصدرت قضية فيلا نانسي عجرم محرك البحث من جديد عقب تصريحات المحققة والخبيرة في الأدلة الجنائية  حلا ولد روب والتي عادت للحديث عن أن ما قام به فادي الهاشم يندرج تحت تهمة القتل المتعمد. لتثير بتصريحاتها التساؤلات مرة اخرى حول مصير فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم بعد أن فجرت الاخيرة مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص التحقيق معهما من جديد.

مؤخراً  أصدر القاضي حكماً نهائياً ببراءة فادي الهاشم. وانتهى الأمر بتقديم فيلم وثائقي عن قضية فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم. لكن التصريحات التي ادلت بها حلا أثارت التساؤلات من جديد.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.