والد حلا شيحة يكشف حقيقة اعتزالها التمثيل

0 452

منذ زواج النجمة الشهيرة حلا شيحة من الداعية الإسلامي معز مسعود أُثيرت حالة من الجد حول حقيقة اعتزالها التمثيل.

والامر الذي زاد من الاخبار بشان هذا الموضوع، هو غياب حلا عن أداء أي نشاطات فنية أُقيمت في الاونة الأخيرة. وكان اخر نشاط تغيبت عنه هو حضور العرض الخاص لفيلم “مش أنا”، الذي عُرض في دور السينما يوم الأربعاء الماضي. بعدما تأجل عدة مرات بسبب وباء كورونا.

فيلم مش أنا تاليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق ومدير تصوير مارك عوني، بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني. محمد عبد الرحمن، سوسن بدر، إياد نصار، شيرين. ويعتبر أول تجربة إنتاجية لحسام حسني شقيق تامر، بالشراكة  مع شركة “سينرجي”.

أدى غياب حلا شيخة عن حضور العرض الخاص بالفيلم. والذي عُرض في إحدى صالات السينما داخل مول تجاري في مدينة السادس من أكتوبر. الى تدول أنباء بأن تامر حسني هو السبب وراء اعتزال حلا الفن.

من جهة اخرى نفى النجم أحمد شيحة والد حلا كل الشائعات التي ترددت حول هذا الموضوع، واكد أنه كلام عارٍي تماماً عن الصحة. وأظهر دهشته من تداول هذه الاخبار، شهد الفيلم عودة حلا إلى السينما بعد غيابها لسنوات طويلة.

حلا شيحة فى أحدث ظهور مع والدها: لحظة غالية مع أغلى الناس - اليوم السابع

وأضاف أنّ السبب الاساسي وراء عدم حضور ابنته العرض الخاص للفيلم، هو تواجدها خارج البلاد بصحبة زوجها. ومن المنتظر أن تعود إلى القاهرة في الأيام القليلة القادمة.

ولفت أنّ ابنته لم تُفكر أبداً في الاعتزال. ومازالت تتلقى عروضاً فنية. هذا الى جانب أنها تقرأ عدداً من السيناريوهات المعروضة عليها لكي تختار الأفضل بينها وتقدّمه للمتابعين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.