منة فضالي بالمايوه في دبي.. ماذا فعلت لتتفادى هجوم الجمهور؟

1

قامت النجمة المصرية منة فضالي بمفاجأة جمهورها على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام، بإطلالة صيفية جذابة قرب حوض السباحة في احدى فنادق مدينة دبي. وذلك بعد مرور أقل من 24 ساعة على حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث نشرت صورة لها وهي تجلس على كرسي الاسترخاء قرب بركة السباحة. مرتدية مايوه أبيض منقط باللون الأسود.

ومن الواضح أن منة كانت تعلم بأنها ستتعرض لهجوم وانتقادات لاذعة من المتابعين. لذلك قامت باختصار ذلك وإغلاق خاصية التعليقات، واكتفت بتعليقها على الصورة برموز تعبيرية (❤♠☀).

حازت الصورة على 10.000 إعجاب رغم مرور أقل من ساعة فقط على نشرها، حيث يتابعها ما يزيد على 4 ملايين ومائة ألف متابع.

مؤخراً أعلنت فضالي عزمها اللجوء إلى مباحث الإنترنت، بسبب التعليقات السيئة التي تصلها من بعض الاشخاص، وذلك بعد نشرها صورة جديدة اطلت فيها من حمام السباحة وهي ترتدي المايوه ذاته وكشفت الصورة أجزاء من جسمها.

وقالت فضالي في الفيديو: “انتوا عارفين إننا كفنانين بنتعرض لحاجات مش لطيفة أبداً ومش محترمة خالص. سواء في التعليقات أو الرسائل، وهما بيفتكروا إن إحنا كفنانين مش بنتابع الكومنتات أو الرسائل. لكن أنا بتابع وبردّ على متابعيني لأن دا حقهم عليا”.

وتابعت:” من هنا ورايح أي حد هيكتب كومنت أو هيبعت رسالة مش محترمة أنا هنزلهاله على البروفايل عندي وهبلّغ مباحث الإنترنت وهاخد حقي بالقانون. الموضوع دلوقتي زاد عن حده فعلا”.

وكانت قد أعلنت يوم الجمعة عن حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكتبت رسالة شكر عبر حسابها الشخصي على انستغرام :.”أتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. نائب رئيس دولة الإمارات المتحدة، حاكم دبي على رعايته الكريمة للمثقفين والمبدعين الذين أثروا بأعمالهم وجدان وطننا العربي. ومنحي الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة”.

تعليق 1
  1. رعد الرعيده يقول

    خلاص رااااحت عليك كانت من 10 سنوات ايوا الان بح انتهت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.