نصائح للحفاظ على مكياج ثابت في فصل الصيف

0

يعاني العديد من الفتيات من تلطخ المكياج في فصل الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة، واليكِ سيدتي أهم النصائح التي تحافظ على ثبات مكياجك لفترة أطول.

نصائح للحفاظ على مكياج ثابت في فصل الصيف
نصائح للحفاظ على مكياج ثابت في فصل الصيف

نصائح للحفاظ على مكياج ثابت في فصل الصيف

وضع كريم الترطيب  المناسب

لكي تحافظي على ثبات مكياجك، يستحسن وضع كريم ترطيب خالي من الزيوت في فترة الصباح. وتنصح خبيرة تجميل أيضاً باختيار تركيبة كريم أساس خالية من الزيوت.

وضع واقي الشمس

سيدتي احرصي على وضع واقي الشمس المناسب لبشرتك الى جانب خطوة الترطيب. يساعد واقي الشمس على ثبات المكياج وديمومته لفترة أطول.

وضع البرايمر

قبل تطبيق كريم الأساس، قومي بوضع القليل من البرايمر وركزي حول محيط العين، يساعد البرايمر على اخفاء الهالات السوداء و الندوب ويجع المكياج يدوم طويلا.

استخدام فرش المكياج و الاسفنج

لا تقومي بوضع مستحضرات التجميل بأصابعك، استخدمي الإسفنج وفرش المكياج، فالاسفنج يمنح بشرتك طبقة رقيقة من المكياج وبالتالي تستطيعين الخروج في فصل الصيف.

تجنب استخدام كريم الاساس المضيء

العديد من الفتيات يرغبن في الحصول على بشرة اكثر اشراقة وتوهجاً، لكن هناك فرقً شائع بين الإشراق الصحي واللمعان الزائد، سيدتي تجنبي وضع كريم الأساس المضيء للغاية.

استخدام أحمر الخدود الكريمي

لكي تجعلي مكياجك يدوم لفترة اطول استخدمي أحمر الخدود، ثم قومي بوضع القليل من أحمر الخدود الكريمي فوقه.

اختيار ماسكارا جيدة

احرصي على اختيار الماسكارا المقاومة للماء في جميع الاوقات وتحديدا في فصل الصيف نظراً لارتفاع درجات الحرارة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام المقال بعدما تعرفنا على مجموعة نصائح للحفاظ على مكياج ثابت في فصل الصيف. اتمنى ان تكون نالت السطور اعجابك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.