أميرة محمد ترد على تكذيب عمرها.. ومكياجها يصدم الجمهور !

0 332

قامت النجمة البحرينية أميرة محمد بتكذيب بعض رواد مواقع السوشل ميديا بشأن عمرها الحقيقي. بعدما نشرت فيديو لها منذ أيام عبر تطبيق الفيديوهات تيك توك.

وفي فيديو آخر قالت أميرة إنها لم يكن لديها حساب أصلا على تيك توك. ولكن عندما أطلعها مساعدوها على الفيديو الذي نُشر فيه اسمها وعمرها وبلدها. وجدت الأمر لطيفًا ولم تتردد في نشره. .

وأضافت الفنانة البحرينية ، أنها تلقت منذ نشر الفيديو رسائل وتعليقات تهاجمها لأنها أعلنت أنها تبلغ من العمر 39 عامًا حاليًا. وبعضهم يؤكد أنها تكذب وتستخف بنفسها.

وأشارت أن العمر بالنسبة لها مجرد رقم، وهي لا ترى أن هناك داع للكذب بهذا الشأن، متسائلة: “لماذا قد يكذب الإنسان حول عمره الحقيقي أصلا؟”

واستكملت حديثها بأنها كلما تكبر عاما تحمد الله؛ لأنها تكتسب خبرات جديدة وأشياء جديدة في الحياة. فهي لم تعتقد من قبل أن هناك مشكلة تتعلق بالعمر. إلا بعد تكذيب جمهورها.

ولفتت إلى أنه من العار أن يصفها البعض بالكاذبة، مشيرة إلى أن عمرها في مسلسل العولمة كان 17 عامًا، وأن أي شخص يظن أنه صغير السن وأنها كانت كبيرة عند تقديم المسلسل الشهير فهو خطأ.

وحرصت على توضيح المعلومة لمتابعينها، مشيرة إلى أنها لا تبرر.  ولكن من باب المحبة الكبيرة للمتابعين.

تفاعل المتابعين مع مقطع الفيديو المتداول تفاعلا واسعا، وانقسموا الى قسمين بين مؤيد ومعارض وآخرين لمسوا تغييرا في شكلها وعلقوا عليه.

علق بعضهم: “يا حبي لها جد احلى شي الصراحه وش فيها يعني لساتها صغيرة”. “وهي صادقة كل واحد ينشغل في نفسه وعمره ويخلي الناس في حالها”، “طيب فعلًا كلامها وش بيسوي فيكم عمرها بيزيد رصيدكم بالبنك لو عرفتوه؟ عادي يعني”.

وأصر أخرون على تكذيب أميرة قائلا: “والله من وانا صغيرة وأشوفها بطاش ماطاش وهي كبيرة انا الحين اكبر منها وشلون تجي السالفة”. “اول شي انتي مو 39 انتي في الخمسين اتصالحي مع نفسك وقولي عمرك الحقيقي”، ” من يوم وانا عمري 7 سنين واشوفك تارسه المسلسلات وعمرك فوق العشرين ويش لون مواليد 1981″.

وتحدث بعضهم عن تغير شكلها وغرابة مكياجها قائلاً: “هذي أميرة محمد ؟؟؟؟ ليش متغير لونها”، “إيش مسوية بوجهها غريب مرة”. “انزين هذي سنو ناسيه تمسح الإضاءة الى تحت عينها لو هذي موضه ماخبري”.”شفيها حاطة ماكياج رمادي”، “ياخي كويسه بس مشكلتها فمها لمن تتصور تسوي فيه حركات غريبة”، “تخرع عمليات تشويه مو تجميل”، “بيكفي تان وتقليد للغرب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.