تركيا الآن.. عين على تركيا

تغير كبير في شكل زوجة معتصم النهار.. والجمهور “قالبه لطفية في باب الحارة”

15٬902

تداول رواد مواقع السوشل ميديا صورة لـ “لين برنجكجي” زوجة الممثل السوري معتصم النهار، أظهرت الصورة التغير الملحوظ في شكلها ولون بشرتها، ومن الواضح أنها تعرضت للكثير من أشعة الشمس في الفترة الماضية.

 

انقسم المتابعين الى قسمين حول الاختلاف في شكلها فقد شبهها البعض بالنجمة السورية “ليليا الأطرش” التي تقمصت دور “لطفية” في المسلسل المشهور “باب الحارة”. فعلق أحدهم: “ماله قالبه على لطفية في باب الحارة يا لطيف”. وأضاف آخر: “هي مو هية”.

ليليا الأطرش وزوجة معتصم النهار

وشبهها متابعون أخرون بنجمات وإعلاميات سوريات، فعلق متابع: ” طالعة بتشبه كتير سيدرا الأتاسي”، وقال آخر:. ” عنجد كيوت بتشبه سلافه معمار هي و صغيرة”.

وقال البعض بأنها كانت أجمل قبل عمليات التجميل وعلق : ” ليش هيك صايره”، بينما اضاف آخر:. “يعني متلا التجميل بيشتري الحلا”، وتابع ثالث: ” الأجانب بيعملو تجميل بس ماحدا بيشبه حدا اما عنا نفس القالب والحداد”

تزوج كل من لين برنجكجي ومعتصم النهار منذ حوالي 6 سنوات، ورزقا بطفلتهما الأولى منها منذ 5 سنوات وأطلقا عليها اسم “ساندرا”.

ومازالت قصة حب الزوجين الرومانسية تحتل الخطاب العام. حل معتصم ضيفًا على أحد البرامج، ووصف زوجته لين بأنها تتمتع بصفات رفيعة جدًا، والصفات التي تجذبه في المرأة يجدها فيها. واشار الى الى انه يتجاهل العيوب التي تعاني منها فلا يوجد انسان كامل في الحياة. وقال “حتى لو كانت غير موجودة فيها، فهذا ليس مهما ويرضيني ما تتمتع به.”
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد