عائلة عاصي الحلاني تحتفل بميلاد الوليد: شمعة البيت المنورة

0 2٬499

احتفلت عائلة عاصي الحلاني بميلاد النجم الوليد الحلاني، ونشروا عدد من الصور التي توثق أجواء الحفل الذي أقيم داخل المنزل. وقدموا له أطيب التهاني ونعتوه بأنه “شمعة البيت المنورة”.

نشر عاصي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة تجمعه بزوجته كوليت بولس الحلاني ونجله الوليد، وعايده برسالة كتب فيها: “عقبال المية سنة يا شمعة بيتنا ونور حياتنا منحبك تتخلص الدني”.

img

كما شارك الوليد الحلاني سلسلة من الصور لأجواء حفل عيد ميلاده برفقة والديه وإخوته الذين شاركوا في تقطيع الكعكة.  فيما ظهرت الزخارف باللون الفضي وحملت إحداها البالونات باسم “الوليد”. كان الوليد في الصور يتلقى الاحضان و القبلات من أفراد أسرته متمنين له سنة حلوة.

 

نشرت ماريتا ودانا الحلاني صورا لهما مع أخيهما الوليد وقدموا له التهاني بكلمات مؤثرة متمنين له حياة جميلة.

img

img

من ناحية أخرى، بدأ الوليد الحلاني مؤخرًا تكثيف نشاطه الفني، حيث نظم مؤخرًا حفلاً في إحدى المواقع السياحية وسط بيروت. بحضور المخرج اللبناني أحمد المنجد والنجمة هايدي موسى وقدم مجموعة من الأغاني لنفسه ووالده. وكذلك الطبول و أبهر جمهوره بالدبكة التي أداها على وقع الأغاني بكل احترافية.

يذكر أن عاصي الحلاني أطلق قبل أسابيع دويتو مع نجله الفنان الشاب الوليد بعنوان “حبيبي” كفيديو كليب. الأغنية جزء من الألبوم الجديد  “كل الفصول”

كان عاصي الحلاني قد تحدث مؤخرًا عن علاقته بزوجته. قائلاً إنه نادرًا ما يتشاجر معها بعيدًا عن المُثُل، لأنه يرى أنه في حياته معها لم تكن هناك مرحلة اضطراب وجدل.. كلمة جميلة تحل كل المشاكل والنزاعات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.