فيفي عبده تخرج من عزلة مرضها وتؤكد: لا يشغلني الآن سوى صحتي

قبلت النجمة المصرية فيفي عبده مؤخرًا نصيحة طبيبها بتغيير محيطها والسفر بعد إقامة طويلة أجبرت داخل منزلها. بسبب المرض الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية.

ووفقًا لطبيبها فإن هذا سيساعد في تحسين صحتها. خاصة أنها الآن قادرة على التحرك بشكل طبيعي بعد المشاكل التي عانت منها في قدميها وبعد إجراء عملية جراحية.

وأكدت فيفي عبده أنها عانت خلال الفترة الماضية من الملل بسبب التزامها بالمنزل وعدم الخروج على الإطلاق منذ أن أصيبت في قدميها. وقد نصحها الطبيب مؤخرًا ا بعد الإطمئنان عليها بالسفر وتغيير الأجواء. لأن هذا سيساعد على رفع معنوياتها وبالتالي يكون له تأثير إيجابي على صحتها.

وأضافت فيفي أنها تقضي حاليًا فترة نقاهة مع اسرتها في منطقة ساحلية من أجل استعادة طاقتها والاستمتاع بالجو الطبيعي. مشيرة إلى أن مرضها منعها من حضور العديد من الفعاليات الفنية والتعازي في الآونة الأخيرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وأكدت أنها قررت تأجيل مشاركتها في أي عمل جديد حتى نهاية فترة النقاهة واستعادة صحتها بالكامل، حيث لا يشغلها حاليا سوى صحتها و حالتها النفسة مؤكدة أيضا أنها تؤمن بالقضاء والقدر ، لكنها في نفس الوقت ترى أن كل ما لمسها خلال الفترة الأخيرة كان إلى حد كبير بسبب الحسد والعين.

وأردفت: “وحشني جمهوري والتفاعل معه عبر السوشال ميديا. وقررت أن لا أغيب عنه مرة أخرى لذلك متحمسة للتفاعل معهم من جديد. حيث أنهم كانوا أكبر داعم لي طوال فترة مرضي الصعبة بتعليقاتهم الإيجابية والسؤال المستمر عني”.

وأشارت إلى أنها تحسنت كثيرًا بعد معاناة طويلة استمرت أكثر من عام. قضتها بشكل أساسي بين المستشفيات وجلسات العلاج الطبيعي وانتهى بها الأمر بإجراء عملية جراحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.