تبادل الاتهامات بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة.. والحرب مشتعلة

0 1٬181

من الواضح أن العلاقة بين النجمة الكويتية هيا الشعيبي، وزميلتها النجمة الهام الفضالة وصلت إلى طريق مسدود، بعد الحرب الإلكترونية التي نشبت بينهما في الساعات القليلة الماضية.

كانت بداية القصة بسبب تصريح للفضالة، اثناء تواجدها في برنامج “كشف حساب” وحديثها عن علاقتها بالشعيبي وعدم زيارتها لها في الاونة الأخيرة، قالت الفضاله. أن الشعيبي انتقلت الى منزل بعيد، وأنه من الصعب جدا الوصول إليه.

فردت الشعيبي بصورة غير مباشرة اثناء مقابلتها في أحد البرامج التلفزيونية قائلة “مثلًا في ناس يقولك بيتها بعيد ما نقدر نروحله.. أنا أمس كان عندي أهلي وربعي.. وإلي يحبك يدل خدك”.

لم ينتهي الأمر بعد، عادت الشعيبي ونشرت تعليقًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، قالت فيه: “ما غيرتني شهرة ولا غيرتني فلوس ولا عيرتني ماركات.. هذه انا.. بنت الروضة والعميرية والقرين والحين الخيران الكويتية.. بنت أبوها فهمة يا فلان عشان اخلصك.. ولا تدق وتدور حجي يا فلان.. خلص بابي صكيته من وايد ناس.. احم احم هنا بلدي وامي واحبابي الكويت”.

ونشرت ايضا فيديو ظهرت فيه متأثرة وهي تبكي، وقالت: “بس للأسف على الحب والعشرة والإخلاص اللي صار من قلبي.. في النهاية هذه هيونة ما راح تتغير.. وتعلمت أشياء وايد.. وأنا أعرف إنه حبايبي في الكويت وايد وما يرضون علي وهم اللي داعميني”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @xx_funnny

قررت الفضالة الرد على ما قالته الشعيبي في فيديو، فقالت: “مو أنا اللي أتكلم وأقول أنا سويت وأنا وأنا في ناس تدري وفي ناس حاضرة وفي ناس شاهدة هذا مختصر الكلام.. مستحيل أطلع في الميديا وأعطي التفاصيل الدقيقة لأني أنا عارفة نفسي وعارفة إلهام الفضالة عمرها ما دخّلت خصوصياتها ولا حياتها في الميديا وإذا عندي شيء أرفع التليفون وأقول.. ولا أغش ولا أكذب على صديقتي أو صديقي أو أخوي أو أختي وأقوله يا فلان إنت سويت وأكذب هذه مو صداقة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.