تركيا الآن.. عين على تركيا

حكم بحبس زوج الفنانة المصرية هالة صدقي 30 يوماً.. والسبب !

964

حكمت محكمة قصر النيل لشؤون الأسرة على زوج الفنانة المصرية هالة صدقي بالسجن 30 يومًا. في الدعوى التي رفعها المحامي رفعت الشريف ضده لامتناع زوجها سامح سامي دفع مليون ومائة ألف جنيه ما يعادل الى 70 الف دولار قيمة مصاريف مدرسة ابنيهما سامو ومريم.

طرح الزوج اشكالًا في تنفيذ حكم السجن الصادر بحقه وقال في القضية بحسب وسائل إعلام محلية إنه دفع نفقة الطفل المجمدة. ووقع على مخالصة سيقدمها للمحكمة التي قررت تأجيل النظر في الاشكال وأيدت حكم سجنه.

وعاش الزوجين العديد من المشكلات، كان آخرها طلب زوجها لها في “بيت الطاعة”. ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وعلقت عليها قائلة:. “خبر سيئ لكل الذين تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع أنه الشهر الماضي عمل فيديو وطلقني فيه”

img

وتابعت: “صحيح هو في أميركا وأنا في مصر، إذن هي طاعة (online) استأذنكم من أجل النزول لشراء الطشت والجلابية. حد عارف ممكن أجيب الولاد أم لا. مقولة غراب البين كذب. ليس هناك فراق ولا حاجة، بلاغ للعرسان لما أفض الاشتباك هناك طلبات جديدة… المسخرة بعينها”.

هددت صدقي زوجها بمنعه من دخول مصر. كما تحدثت عن أزمتها مع زوجها وكشفت خيانته له خلال مقابلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”الذي يبث على قناة “القاهرة والناس”. .

لكن هذا لم يرضي والد ابنيهما المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وخرج في فيديو مباشر ليعلن أنه عيّن محاميه الخاص في مصر، لإنهاء إجراءات الطلاق. و كان رده أنه لا يوجد طلاق في ديانتهم المسيحية، لكنه ظهر في هذا الفيديو من أجل الشهرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد