شجار بين عائشة تشينار وصديقها داخل مطعم ينتهي بطعن 12 شخص

0 656

ألقت عناصر الشرطة التركية القبض على الفنانة عائشة تشينار  المعروفة للجمهور العربي بدور “ليلا أرغون” في مسلسل “التفاح الحرام”، مع صديقها فرقان تشاليك. بعد اندلاع شجار كبير بينهما في أحد مطاعم إسطنبول.

وذكرت تقارير فنية تركية أن الخلاف نشأ بين الممثلة وصديقها. ثم تطور بسرعة بعد أن تدخل عمال المطعم لتسوية الخلاف.

وأضافت أن فرقان شاليك فقد السيطرة على نفسه. وانتزع سكينًا وبدأ بمهاجمة عمال المطعم. مما أدى إلى إصابة 7 منهم بجروح خطيرة.

وذكرت التقارير أن إدارة المطعم اتصلت على الفور بالشرطة التي جاءت وحاولت اعتقال شليك الذي كان في أوج انفعاله. وقام بمهاجمة الشرطة مما أدى إلى إصابة 5 منهم أيضًا.
img
ليست هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها الممثلة الشابة لمشكلة قانونية. اعتقلتها السلطات التركية في مارس 2021 بتهمة تعاطي المخدرات.
وذكرت صحف تركية حينها أن الشرطة عثرت على 20 جراماً من المخدرات في سيارة تشينار بعد أن تلقت الشرطة بلاغاً بذلك.

من ناحية أخرى. نفت تشينار التهم في ذلك الوقت وقالت إنها اشتبهت في أن حبيبها السابق فرقان كان وراء التهمة أو البلاغ. قائلة إن انفصالها عنه قد يكون السبب وراء وضع المخدرات في سيارتها؛ انتقاما منها.

عائشة تشينار مواليد 1992 ، تابعت دراستها في قسم الإذاعة والسينما والتلفزيون في جامعة اسطنبول.

كان ظهورها الأساسي  كممثلة بدور إيدا في مسلسل “وردة سوداء”، أما أول فيلم روائي طويل لها فهو “Sevimli Tehlikeli” أو “جميلة وخطيرة” للمخرج أوزكان دنيز عام 2015.

 

img

ولعبت دورها الرئيسي الأول في مسلسل “مريم” بدور “مريم”، وفي عام 2018 أدت دور “ليلى ساناك” في أول مسلسل تركي أصلي على Netflix بعنوان “The Protector” أو “الحامي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.