مشروبات تعشقها النساء

0 2٬014

يتمتع المشروب بسحره الفريد ومذاقه اللذيذ وكل مشروب يختلف عن غيره من المشروبات، ويمكن القول أن العديد من النساء يحضرن مشروبهن الخاص؛ بحسب حالتهم النفسية والاجتماعية والأخلاقية على عكس الرجل؛ ترتبط النساء ارتباط وثيق بالمشروبات، ويمكنهن من خلال شرابه الحكم على الحالة النفسية الخاصة بهم.

مشروبات تعشقها النساء

القهوة: هذه واحدة من المشروبات القليلة الموجودة منذ قرون والتي ارتبطت ارتباطًا وثيقًا بالبشر بمرور الوقت. ويتناولها الكثير في وقت العمل أو القراءة، وإضافة الكريمة و النكهات لها يزيد من الاسترخاء والتأمل. وعند مزجها بقطع من الثلج، تزيد من الانتعاش و الحيوية.

مشروبات الحمية: إنه ليس مشروبًا بحد ذاته، لكنه المجموعة المفضلة لدى النساء للحفاظ على الرشاقة والمظهر. ومن أشهرهن الجريب فروت والليمون والزنجبيل والعديد من المشروبات الحارقة التي تساعد على إذابة الدهون وتقليل الوزن. وكذلك الشاي بالأعشاب والزهور البرية. ومؤخراً ظهر آخر مشروب وهو محضر من عدة مواد مثل: الخيار والجرجير والنعناع ويعتبر مشروب من عالم مشروبات الدايت.
الفراولة: من أكثر المشروبات المفضلة لدى النساء، ويمكننا القول بأن الفراولة صنعت للسيدات، لذلك نجد ارتباط وثيق بين النساء والفراولة. وربما يرجع ذلك إلى شكلها الأنثوي وبذورها المتواجدة في الخارج بدلاً من الداخل؛ ترمز الفراولة دائمًا إلى الحب والألفة بين النساء، لذلك عادة ما يتم تناول مشروب الفراولة في أوقات الصفاء والهدوء.
الشاي: المشروب الرئيسي للضيافة. تعشقه النساء في مختلف الثقافات حول العالم، الشاي له أذواق كثيرة ونكهات عديدة. يتم وضعه داخل الماء فقط ويترك حتى تشبع النكهة كما ترغبين قوية أو خفيفة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.