تركيا الآن.. عين على تركيا

مصرية تتزوج من ثري عربي.. وعندما توجهت معه إلى الطبيبة كانت المفاجأة الصادمة

1٬016

وافقت فتاة مصرية على الزواج من عربي ثري، ظناً بأن الحظ سيحالفها بهذا الزواج وتودع حياة البؤس و العناء.

وبسبب صغر سن الفتاة وعدم بلوغها ال 18 عامًا، استخرج والدها بطاقة مزورة باسم أختها المتزوجة ووضع صورتها هناك.

بعد الزواج من الثري العربي سافرت معه إلى بلاده وتفاجأت أنه متزوج ولديه 5 أطفال ويعيش مع زوجته وأولاده. وبعد أسبوع تفاجأت بقيام الزوج بطرد الخادمة الفلبينية ويطلب منها أن تكون هي الخادمة.

بعد فترة أخبرها الزوج أنه يوقع على كشف طبي لجميع أفراد الأسرة في كل فترة محددة كما هو الحال في الدول الأوروبية، ولكي تطمأن نفسها. لكنها علمت من الطبيب أن ابنة الزوج تعاني من تدهور خطير في صحتها. وتتطلب حالتها زرع “كلية” وأن زوجها طلب منها إجراء الفحوصات والتحاليل لها، وإذا تطابقت سيجعلها تعتقد أنها بحاجة إلى جراحة بسيطة، ثم يحول “الكلية” إلى ابنته.

هربت الفتاة من المنزل، متجهة نحو السفارة المصرية وفجأة غضب الزوج العجوز. وهددها إذا لم تعد إلى المنزل معه سيبلغ السلطات المصرية أن أسرتها زورت أوراق رسمية و أنها سافرت معه. و بطاقتها تحمل اسم شادية أختها.

تدخلت السفير ورد على تهديده وأخبره أنه اعترف بلسانه بأنها ليست نجاة. حيث سميت بطاقتها على اسم شادية التي تعيش في إحدى قرى محافظة كفر الشيخ وهي متزوجة لسنوات. ولم تغادر قريتها أبدًا. أما نجاة فلا صلة له بها وأعلن أنها تحت حماية السفارة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد