منة عرفة تكشف كواليس حفل عقد قرانها.. وهذا أول تعليق لها

0 643

كشفت النجمة المصرية منة عرفة تفاصيل حفل عقد قرانها على النجم محمود المهدي. حيث فاجأت متابعينها بهذه الخطوة خصوصا انها لم تعلن عنها مسبقا.

وقالت لبرنامج “إي تي بالعربي”:. ” الله يبارك فيكم كلكم عالكلام الجميل اللي جالنا ده والمسجات يلي جاتلنا أنا ومحمود عقبال كل اللي لسه ما تجوزش”.

img

أضافت أن “فرحتها تكتمل دائما بدعوات الناس لها وأمنياتهم لها ولخطيبها”

وتابعت بان الحفل اقتصر على عائلتها و عائلة خطيبها و أصدقائها المقربين.

img

وأشارت إلى أنهم لا يريدون تنظيم حفل كبير، ووعدت الجمهور بنشر صور حفل الزفاف على مواقع التواصل قريبًا بعد تساؤلات من متابعيها حول صور حفل الزفاف. نشرت منة عرفة للتو صورة تظهر عقد الزواج دون وجود خطيبها. ونشرت صديقة لها صورة أخرى من أوراق عقد الزواج على إنستغرام.

ونشر محمود المهدي خطيب عرفة صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. ظهرت فيها يدا العروسين وهما مغطّيتان بالمنديل الأبيض. ولفت أن عقد القران تم بحضور أفراد العائلة فقط.

وعلق على الصورة قائلاً:. “الحمد لله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666″، ولم يتم الكشف حتى الآن عن موعد طرح فيلم “666” الذي تعرفت منة عرفة خلال تصويره، على خطيبها محمود المهدي، ليعلنا أن زفافهما سيكون بعد عرض الفيلم.

يذكر أن منة عرفة احتفلت مؤخرًا بخطوبتها ونشرت مقطع فيديو مباشرًا عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، أجابت فيه على أسئلة متابعيها حول تفاصيل خطوبتها، وشكرت الجمهور على التهاني و التبريكات التي تلقتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.