‎مريم حسين تكشف عن استعدادها للزواج للمرة الثانية!

0 7٬353

قامت النجمة مريم حسين بمفاجأة متابعينها بالإعلان عن استعدادها للزواج للمرة الثانية. وذلك بعد مرور سنوات على انفصالها عن عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل.

وقالت الفنانة في بيان صحفي إنها تستعد لدخول القفص الذهبي. وناقشت تفاصيل حفل زفافها المقبل، مشيرة إلى أن موعد الحفل سيكون 11 نوفمبر.

من جهة اخرى لم تكشف مريم عن أي تفاصيل أخرى مرتبطة بهوية العريس، توقع متابعون لها عبر  مواقع السوشل ميديا، أن يكون العريس هو والد ابنتها وزوجها السابق فيصل الفيصل.

وكانت تعليقات المتابعين كالتالي:.”الله يوفقها ويجعله خير عليها”، “مبروك عقبال كل العزابيات”، “قفصهم مو ذهبي لانه يصدى بسرعة”، “اللي بيتزوجها بيعيش في سجن مكسيكي مو قفص ذهبي”.

تزوجت مريم حسين من عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل في مايو 2016 بعد أن التقيا في “البيت الكبير” وأنجبت ابنتها أميرة فيصل وانفصلت عنه في ديسمبر 2017.

img

بعد مرور 7 شهور فقط على الزواج، بدأت معارك قوية بين الزوجين. شكك الزوج في نسب ابنته ثم قرر أن ينفصل، وبدأ كل طرف في نشر الفضائح على الطرف الآخر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ثم اعتذر الفيصل لزوجته وكأن شيئا لم يحدث. أما مريم حسين فقد حذفت كل شيء بناء على نصيحة والدتها واكتفت بنشر اعتذارها.

بعد فترةوجيزة كشفت مريم عن سبب انفصالها من فيصل وأكدت أنه قام بخيانتها.

وفي حوار مع مي العيدان الإعلامية عبر برنامج كشف الحساب. أعربت مريم عن شكوكها في العودة لزوجها عندما قالت لـ “العيدان”: : “أحب أي شيء بنتي تحبه”. وتابعت :”زواجي فشل بسبب الجمهور والصحافة”.

كشفت مريم حسين مؤخرًا عن سبب تغيير شكلها. مدعية أن ذلك يرجع إلى اتباع نظام غذائي نباتي، بعد الابتعاد عن المنتجات الحيوانية. وهو ما ينعكس في شكله وشخصيته.

وقالت: “سبحان الله دائما الأكل الحيواني ينعكس على شخصية الإنسان لأن فيه مادة حيوانية لما يأكلها الانسان سبحان الله شيء نفساني غير لما انت تأكلين بس نباتات والانسان طبيعته من التراب فلما تأكلين شيء من التراب غير لما تأكلين لحم حيوان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.