أنغام تثير ضجة بسبب ما قالته عن الرجال.. والجمهور يذكرها: متزوجة أربعة

0 3٬177

قامت النجمة المصرية أنغام بمداعبة متابعيها خلال الحفل الذي أقامته يوم أمس في دار الأوبرا المصرية حيث قالت: “الرجالة بتتريق علينا وبتقول إحنا عندنا تقلبات.. وهم أصلًا المجانين.. كل يوم بحال.. تعالوا نضايقهم شويه”.

تألقت أنغام في الحفل حيث كانت ترتدي جمبسوت بدون أكتاف باللون البيج البراق. وأهم ما  تميز به الجمبسوت قصة الأرجل العريضة، تفاعل الجمهور مع انغام و تداولوا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن أهم التعليقات التي جاءت على الفيديو:. “متزوجه اربعه وآخرتها طلعنا مو صاحين”، وفي تعليق آخر: “ثنتين مفروض ما يتكلمون على المسرح أهي وشيرين وضيف معاهم من الرجال محمد عبده لانهم يجيبون عيد العيد هههههههههه”.

وعلق اخر:.”مجانين وتزوجتي 4″، و”لو ما تزوجتي 4 شو بكونوا؟”.

وأضاف ثالث:. “والله لو عكس لو الرجال قال على نساء كذا بتصير ترند وكل عالم تقوم ونسويات يجتمعون”.

عاتبت أنغام أحد الحضور في الحفل قائلة:.” أنت ماسك الموبايل من أول الحفلة ومش مركز.. ده أنا جايلكم مخصوص.. عشان أبسطكم.. إيه مش عجبك الفستان ولا الأغاني”.

من جهة أخرى دعمت أنغام زميلتها  النجمة شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة مع والد زوجها النجم حسام حبيب. ونشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت: “بنت الأصول ومتربية على الأصول، شيرين عبد الوهاب”.

https://youtu.be/__QT3EwZ3o0

اما على الصعيد الشخصي تزوجت أنغام في بداية مسيرتها الفنية من مهندس الصوت “مجدي عارف” وأنجبت نجلها “عمر”.

وبعد انفصالها عن مجدي تزوجت من الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي وانجبت نجلها عبد الرحمن. لكنها انفصلت بعد 3 سنوات من الزواج.

وكشفت عن زواجها عرفيًا من النجم أحمد عز. أما الزيجة التي أحدثت موجة واسعة من الجدل فكانت من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي يصغرها بسنوات. واستمر زواجهما سنة واحدة فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.