السعودية بدور البراهيم تعرض ملابس داخلية.. ثم تتهم منتقديها بعبارات غير لائقة (فيديو)

0 474

تعرضت الفاشينستا السعودية وخبيرة التجميل بدور البراهيم للانتقادات في الآونة الاخيرة بعد أن عرضت ملابس داخلية في احد المقاطع التي بثتها عبر حسابها الشخصي على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد دافعت هذه الانتقادات السعودية بدور البراهيم للخروج مجددا في مقطع فيديو جديد لتدافع فيه عن نفسها وتبين موقفها تجاه تقديمها إعلانات ملابس داخلية أو ملابس للنوم، عبر تطبيق “سناب شات”، مشيرة إلى أنَّها لا يُمكن أن تُقدِّم مثل هذه الإعلانات.

 

وفي وقت سابق قالت الفاشينيستا السعودية، بدور البراهيم، أنها عاقة وليست مريضة نفسيًا كما أدعى البعض حتى تطلق على نفسها لقب ملكة جمال السعودية، مضيفة أن من أطلق عليها هذت الوصف هم أصدقاءها.

وجاء ذلك في مقطع فيديو نشرته البراهيم ردًا على موجة الانتقادات والسخرية التي طالتها في الاونة الاخيرة من قبل البعض من متابعيها على مواقع التواصل، معتقدين حسب قولها أنها هي من لقبت نفسها بملكة جمال السعودية.

وتحدثت البراهيم، في مقطع فيديو معلقة: “الزين يفرض نفسه.. وقسماً بالله تتعبون حتى تستطيعوا الوصول لمقاييس الجمال الموجودة في وجهي”.

وعلقت البراهيم على المشاكل النفسية التي تعرضت لها النجمة حورية فرغلي،  تعرضها للتنمر بعد وقوعها من على الخيل. وأصيبت بكسر في الأنف أدى إلى تشوه في وجهها.

وأكدت بدور أنه بسبب الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها هذه الفنانة والتنمر على شكلها. حبست نفسها في المنزل لمدة عامين لتجنب هذه النوعية من الانتقادات.

أقرأ المزيد

تجاوز أغانيها المليار مشاهدة.. تايلور سويفت تطلق أغنية ملحمية جديدة (فيديو)
كيف ألهمت أماندا الزوجة “المذهلة” ريفان سيموني لإنقاص وزنها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.