دنيا بطمة بفستان أسود قصير وملامح منتفخة

0 28٬996

تعرضت النجمة المغربية دنيا بطمة، لهجوم لاذع وتعليقات ساخرة، بسبب إطلالتها التي نعتها المتابعين بـ”الجريئة جدا” و”غير المناسبة” اثناء مشاركتها في افتتاح مركز للتجميل في الرباط.

أطلت دنيا بفستان أسود قصير أبرز مفاتن جسدها المنتفخ بصورة ملحوظة وخصوصا منطقة الوجه والساقين والمؤخرة، وكان بصحبتها زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور و فيديوهات توثق إطلالة بطمة التي عرضتها للهجوم. حيث شبهها البعض بإحدى شخصيات مسلسل الكرتون الشهير “سبونج بوب”.

ومن بين التعليقات التي جاءت: “يا الله.. شفيها كنها مدام نفيخة في سبونج بوب”. “وجهها صاير غريب لو أنها جلست بدون تجميل كان أفضل لها طلعت كأنها فضائية”، فيما تساءل آخر “وين الي يقول الفلوس ما تغير شي؟”

من جهة أخرى أشاد متابعون آخرون باهتمام بطمة بشكلها وجمالها، وعلقوا: “جميلة صارت.. أحب اللي تهتم في نفسها وتحط نفسها نمبر ون في حياتها بعدين الأخرين”، في تغزل بها آخر معلقاً “وش هالزين وش هالجمال وش هالنعومة تخقق”.

يشار إلى أن الفنانة المغربية أرجعت سبب زيادة وزنها وتورم وجهها وجسمها إلى حقيقة أنها لم تتغذى أثناء حملها الثاني، بحسب ما ذكرت في سلسلة من مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر “الستوري” على حسابها على إنستجرام.

وقالت إن هذا بسبب الإغلاق الذي شهده العالم خلال وباء كورونا، مما دفعها للبقاء في المنزل لفترة طويلة، ولم تكلف نفسها بمراقبة وزنها طوال فترة الحمل الامر الذي جعلها تكتسب الوزن الزائد بالرغم من نحافتها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.