تامر حسني يتعرض لهجوم بعد تهدئة “محجبة” بكت بشدة عندما رأته

0 677

تداول رواد مواقع السوشل ميديا مقطع فيديو للفنان تامر حسني أثناء محاولته تهدئة فتاة انهارت بالبكاء. بعد مشاهدتها له عقب انتهاء أحد عروض الفيلم الأخير الخاص به”مش أنا”.

تعرض تامر لموجة من لانتقادت بعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل. واعتبر الجمهور أن هذا المشهد أصبح يتكرر كل فترة و الاخرى مع محبينه وبنفس الأسلوب.

ظهر تامر في الفيديو وهو يحمل باقة زهور ويحاول أن يهدئ الفتاة التي دخلت في حالة من البكاء الهستيري بسببه، وطالبها بالتوقف عن البكاء بطريقة طريفة وسط ضحكات المتواجدين.

انتقد العديد من المتابعين تامر حسني وخصوصا أنه قام بتقبيل رأس الفتاة رغم أنها ترتدي الحجاب، حيث علق أحدهم قائلا”حضن وبوس وحجاب حمد الله والشكر بس”.

وعلق متابع اخر”ما في إبداع نفس المسرحية كل مره يسوي فيلم أو أغنية لازم تجي معجبه تبكي، ياخي جدد مو كل مرة نفس الكذبة”، “نفس الحركة كل مرة يا أخي غير شوية”، وأضاف ثالث “الله يعين بسمة يبوسها ويقولها بحبك ويحضنها”. ” شنو وضع زوجته بوس وحضن وماتعيطيش والبنت حلوه والله لاموت بمكاني”.

في المقابل، أُعجب متابعون آخرون بطريقة تعامل تامر حسني مع الموقف وظهوره الدائم بين محبينه. واكتشافه مواهب الكثير منهم في الغناء والتمثيل في الاونة الاخيرة.

أصبح تامر يظهر كثيرا مع متابعينه في قاعات السينما منذ بداية عرض فيلمه الأخير “مش أنا”. حيث ظهر بمقطع فيديو محوط بعدد من المتابعين الذين يتمتعون بموهبة الغناء، واستمع لكل شخص منهم واعطاه المساحة من أجل الكشف عن موهبته.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.