زوج ديانا كرزون يحسم حقيقة وجود ابن ثانٍ له اسمه “عصام”

قام الإعلامي الأردني معاذ العمري زوج النجمة ديانا كرزون بالرد بشكل ساخر على ادعاء بعض متابعيه أن له نجل يسمى عصام من زوجة أخرى. خلافا لابنته “سلمى” التي رزق بها  منذ أيام من زوجته ديانا كرزون.

وقال العمري إنه بعدما انجبت زوجته طفلته سلمى أصبح البعض يناديه باسم بـ”أبو سلمى” والبعض الاخر يناديه بـ”أبو عصام”. وهذا يرجع إلى اسم والده.

وكتب: “الله رزقني بطفلتي الأولى اسمها سلمى وناس صار يناديني أبو سلمى وفي ناس بناديني أبو عصام من طول عمري على اسم والدي الله يطول بعمره وهالشي كثير ببسطني. هون بدخل المحلل أبو العريف الحدق اللي كاشفني وأنه أنا عندي ولد اسمه عصام وأنا تاركه!”.

وأشار معاذ العمري إلى أن ما تم تداوله عن وجود نجل له اسمه عصام أصبح يستمع إليه كثيرًا. وأن هناك رسائل كثيرة تصله وتطرح عليه أسئلة حول هذا الابن وأين هو، قرر العمري الرد على الشائعات المتداولة.

وتابع: “صرت سامعها أكثر من مره وبوصلني رسائل بتسألني وين عصام! وينك يا عصام وينك يا بابا المحللين بسألوا عنك أبو العريف لازم ينقرض”

img

مؤخرا احتفل معاذ العمري بعيد ميلاده الـ41، وكتبت له الفنانة ديانا كرزون رسالة رومانسية ونشرت عدد من الصور من أحدث جلسة تصوير لها في أخر أيام الحمل.

كتبت في الرسالة الرومانسية: “عيدك هالسنة أكيد مميز بالنسبه إلك، وجود سلمى عيدك هالسنة، الفرحة واللهفة يلي بشوفها بعيونك بكل لحظة بتشوفها فيها، وكل مرة كنت بتحكي معها بصوت عالي وهي بعدها في بطني وبتستنا تيجي على هالدني، الله لا يحرمنا منك حبيبي.. والعمر كله يارب، عيد ميلاد سعيد يا أبو سلمى.. بحبك”.

img

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.