سمية الخشاب تشارك الجمهور بوصلة رقص.. وتعلق: كله يفرفش

0 352

قامت النجمة المصرية سمية الخشاب بتوجيه نصيحة للفتيات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. تدعوهم من خلالها لـ “الفرفشة” والعيش بإيجابية.

نشرت سمية فيديو لها وهي ترقص من فيلم “الريس عمر حرب” وعلقت عليه قائلة:.”ايوه كده يا حبايبي كله يرقص ويفرفش محدش واخد منها حاجه”.

تلقت الخشاب العديد من الانتقادات بسبب التغريدة التي نشرتها، فردت على الانتقادات قائلة:. “دعوا الخلق للخالق دعوا الخلق للخالق دعوا الخلق للخالق دعوا الخلق للخالق دعوا الخلق للخالق دعوا الخلق للخالق”.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدة الخشاب، نعتها البعض بالعفوية والإيجابية، بينما رأى متابعون آخرون أن سمية تتبع أسلوب وطريقة الفنانة فيفي عبده.

من أهم التعليقات التي جاءت على الفيديو: “الجملة اللي كل العالم حاطينها شماعة وفاهمينها غلللط”.وفي تعليق آخر: “ما صدقو ان في عذر قالوا يله نرقص ونشرب! مو معناها تسوون الي تبونه وعادي وبعدين بالطقاق اشرب وارقص بس لا تصور وتنشره هذي مجاهرة بالمعصية هالشي هذا بينك وبين ربك!”.

شاركت سمية الخشاب في الموسم الرمضاني المنقضي في مسلسل “موسى”بطولة النجم محمد رمضان.

شكلت الخشاب ترند في رمضان، بسبب ظهور طليقها النجم احمد سعد في أحد الحلقات. وغنائه في حفل زفاف سمية الخشاب ومحمد رمضان.

أما على الجانب الشخصي تزوجت الخشاب من احمد سعد عام 2017، وانفصلت عنه بعد سنوات من الزواج. بسبب خلافات وصلت إلى حد العنف الجسدي، وأجرت الخشاب عملية استئصال طحال بسبب الضرب الشديد الذي تعرضت له.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.